المخرج نصر والمشرف محمد ابراهيم : المخرجين ابرياء بنوفر ١٢ زاويه كاميرا .. وحكام الفار يختاروا ما يعرض

كتب : خليل ابو العلا

حق الرد مكفول للجميع
اتصل بي الصديق المخرج محمد نصر ردا علي ما كتبه موقع العربي اليوم كوره وعلي صفحتي الخاصه بخصوص ضربه جزاء الاهلي ضد المقاصه ومتابعها من كدا حول الصوره الثابته والخادعة التي تم نشرها حيث اكد انه مخرج المباراه ووفر ١٢ زاويه ولقطه للفار. …. وان حكام الفار هم من يختارون اللقطات المناسبه لعرضها علي الحكم … وانه برئ من اتهام انه تعمد اعطاء حكام الفار صوره واحده .
وعند سؤاله عن عدم اعاده اللقطه التي جاءت من خلف المرمي وشاهدها الجميع اثناء المباراه وتوضح بشكل كبير ان الكره جاءت في صدر اللاعب وارتدت داخل الملعب ولم تلمس يديه اكد انه ارسل للفار ما توفر لديه من لقطات وانه لم يحصل علي هذه اللقطه للاسف .
في حين صرح محمد ابراهيم المشرف علي البرامج الرياضه الذي صرح وقال :
توزيع الكاميرات في الملعب يتم طبقا لورق معتمد ومثبوت من اتحاد الكرة نفسه وأتحدى أي شخص يقول كلام عكس كلامي..حكم الڤار يستدعى حكم الساحة والمخرج ملهوش أي علاقة هو زي المشاهد ولا يوجد شيء اسمه المخرج بيوفر لقطات للحكام .
واكد ان دور المخرج هو توزيع الكاميرات حسب تعليمات اتحاد الكوره والفيفا وان المخرج لا يتدخل في عمل الفار التي يصل لهم كل اللقطات من كل الزوايا وانهم هم من يستدعون الحكم عند اي مخالفه ويوفروا للحكم اللقطات من عندهم دون تدخل من المخرج .
من خلال هذه التصريحات خاصه من الصديق محمد ابراهيم المشرف علي البرامج الرياضيه تؤكد ان اي جدل في اللقطات المعروضه سواء ايجابيه او سلبيه هي تخص حكام الفار والمخرجين ابرياء من اي اتهامات لانهم لا يملكون لا ناقه ولا جمل فيما يعرض في غرفه الفار .

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.