مترجم الاهلي المستقيل : الوزير والخطيب زوروا في عينات لاعبي الزمالك والاهلي بيكاقئ الحكام

كتب : خليل ابو العلا

من صفحه الزميل سيدعبد السلام بالفيس بوك اعلن ان اخبار اليوم  علي صفحاتها ان مترجم الاهلي  يفضح مساوئ  موسيماني ومجلس الاهلي وجاء فيها مايلي :

اخبارالرياضه
،المصريه طبعا،انا مجبتش حاجه من،عندى من اخبار،اليوم..هذا،حدث بالفعل….
#أعلن الدكتور عمرو محب مترجم الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للنادي الأهلي تقديم استقالته من منصبه كمترجم داخل النادي الأهلي.
وتم نشر صورة لمحمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على صفحة «محب» على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» وعلق عليها: «أعلن تقديم استقالتي فقد استاخرت الله في هذا القرار لأن ما يفعله النادي الأهلي من دفع مستحقات للحكام أمر غير جيد وتراجع للكرة المصرية».
وأضاف: «الرياضة المصرية بقيادة الدكتور أشرف صبحي في تراجع وهذا الوزير عقد اتفاق مع الكابتن الخطيب وفرج عامر وحسن مصطفي قبل لقاء أفريقيا واستقرو على تزوير عينات لاعبين بنادي الزمالك بالاتفاق مع موسيماني باستبعاد لاعبين من الأهلي لن تؤثر على اللقاء».
وتابع: «وتم أيضًا الاتفاق على استبعاد الحكم رضوان جيد والاستعانة بالحكم مصطفى غربال الذي تقاضي 10 ملايين جنيه في الغردقة مقابل عدم احتساب ضربات جزاء للزمالك بعلم الوزير واتفقوا على رحيل مجلس مرتضى منصور لأنه يهدد مجلس الأهلي لدورة انتخابات جديدة».
واختتم: «الرياضة في مصر في طريقها للايقاف من قبل الفيفا».
وكانت بعض التعليقات على المنشور ادعت أن الحساب تمت سرقته وأن ما ينشر عليه لا ينسب لصاحبه.
المصدر : بوابة اخبار اليوم
. طبعا احنا صدقنا كده
يعنى بالعربي كده حساب واحد زى كده يسرق.
مستحيل طبعا

وهذه صوره من البوست تم نشرها علي مسئوليه صاحبها .

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.