للاعتداء علي الحكام: ايقافات بالجمله وهزيمه الترسانة ورفع امر رئيس النادي ونجله لمجلس الجبلايه

كتب : خليل ابو العلا

 

اصدرت لجنه مسابقات القسم الثاني برئاسه مجدي الشيخ وبناء على ما جاء بتقريري السيد حكم ومراقب مباراة ناديي الترسانة × السكة الحديد يوم 23/12/2022 بالدوري العام القسم الثاني موسم 2022/2023 وما جاء بها من أحداث، وبعد الاطلاع علي التقاير الواردة قررت لجنة المسابقات مايلي :-

📌 احتساب نتيجة المباراة ( 2 / صفر ) لصالح نادي السكة الحديد .

📌 نقل أول (مباراتين) لنادي الترسانة خارج ملعبه مع التنبيه بمضاعفة العقوبات في حالة التكرار مع موافاتنا بالملعب البديل في موعد غايته أسبوع من تاريخه لإخطار من يلزم وذلك لما بدر من المنتمين لنادي الترسانة تجاه حكم المباراة مما ادي الي الغاء المباراة مع توقيع غرامة مالية على نادي الترسانة قيمتها 20000 جنية ” عشرون الف جنيها ” تسدد بمعرفة النادي لخزينة الاتحاد وذلك لما بدر المنتمين لنادي الترسانة تجاه حكم المباراة .

📌 إيقاف الكابتن/ خالد عيد المدير الفني لنادي الترسانة ” ثمانية مباريات “و غرامة مالية عليه قيمتها 10000 جنية ” عشرة الاف جنيها ” وذلك لما بدر منه من سلوك غير رياضي تجاه حكم المباراة .

📌إيقاف الكابتن/ عبدالرؤوف عيد عبدالرؤوف مدرب حراس المرمي نادي الترسانة ” ثمانية مباريات “و غرامة مالية عليه قيمتها 10000 جنية ” عشرة الاف جنيها ” وذلك لما بدر منه من سلوك غير رياضي تجاه حكم المباراة .

📌 إيقاف الكابتن/ اشرف صقر أبو المعاطي مدرب نادي الترسانة ” ثمانية مباريات “و غرامة مالية عليه قيمتها 10000 جنية ” عشرة الاف جنيها ” وذلك لما بدر منه من سلوك غير رياضي تجاه حكم المباراة .

📌 إيقاف الكابتن/ أسامة عبدالحي محمد اخصائي العلاج الطبيعي لنادي الترسانة ” ثمانية شهور “و غرامة مالية عليه قيمتها 20000 جنية ” عشرون الف جنيها ” مع رفع مذكرة لمجلس إدارة الاتحاد بالتوصية بالشطب وذلك لقيامه بالاعتداء بالضرب علي حكم المباراة.
📌التوصية برفع امر كل من:-
– السيد /طارق سعيد حسنين عبدالكريم رئيس مجلس إدارة نادي الترسانة .
– السيد /محمد طارق سعيد حسنين عبدالكريم عضو مجلس إدارة نادي الترسانة.
لمجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم لما بدر منهما تجاه حكم المباراة .

هذا ويناشد  مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، أندية الكرة المصرية وجميع عناصر اللعبة بضرورة الالتزام بالأخلاق والروح الرياضية والبحث عن الحقوق بالطرق الشرعية وفقا للوائح الموضوعة، وفي حال مخالفة ما تقدم من أي من عناصر اللعبة أو الجمهور سيتم تطبيق لوائح الاتحاد، سواء المتعلقة بالمسابقات أو بالانضباط، وذلك على وجه فوري.

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *