كالعاده: بيان الخطيب يضع الجماهير صف اول امام معاركه مع الاتحادات والاشخاص

كتب : خليل ابو العلا

دائما وابدا عندما بقع الاهلي بصفه عامه ومحمود الخطيب بصفه خاصه يتم اللعب علي نغمه الجماهير واللعب علي مشاعرها لانهم يعلمون ان اكتر جماهيرهم شباب من ١٣،سنه حتي ١٨ سنه  ومشاعرهم صعب الكنترول عليها .

ولكن ما نرفضه ويرفضه كل عاقل هو تصدير الجماهير ووضعه في الصف الاول اثناء معارك الاهلي مع الاتحادات الاهليه والافريقية والاشخاص …

لاننا لانريد اعاده واقعه بورسعيد مره اخري حفاظا علي اولادنا وابعادهم عن مشهد الخلافات الاداريه والكروية  والاستفاده منهم فقط في مؤازره ناديهم في المباريات وهو دورهم الاساسي مثل كل جماهير العالم ….

وكان بيان الخطيب الاخير الذي يحمل توجيهات للجماهير وتحمل علامات استفهام لا نفهمها ولكن نقلق منها جاءت كالاتي :

النادي الأهلي عنده ثوابت.. ولا يظهر رئيس النادي كثيرًا في الإعلام، ولكن هذه المرة كان يجب أن نتحدث لتوضيح بعض الأمور التي صاحبت الإخفاق الأخير لفريق الكرة.

أقول لجماهير الأهلي أنتم السند دائمًا النادي الأهلي، انت في الأوقات الصعبة أول المساندين.. مش لاقي كلام قادر اعبر بيه لجمهور الأهلي، حتى في زعل الناس حاسس بدعمهم الغير مسبوق.

الأهلي لديه جماهيره عظيمة بفضل الله، هما جماهير عظيمة في فرحتهم وحزنهم.. وكان حقهم علينا أن نتحدث اليوم، نحن نقدر كل شئ. علينا أن نعترف بالتقصير وأن نسارع في الإصلاح، الكل عندما يعمل فقد يخطئ، نحن شاهدنا الخطأ وقادرين على إصلاحه، ولدينا رغبة في دعم الجماهير

أنا منذ الصغر أحزن عند خسارة الأهلي، وأقدر غضب وحزن الجماهير، أنا حزين أكثر منهم، لأننا مسئولين عن النادي، لأننا سوف يتم سؤالنا أمام الله وجماهيرنا، نحن نتحمل غضبكم وحزنكم، وهو واجبنا تجاه النادي الاهلي وجماهيره.

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *