عاشور يخالف تعليمات الفيفا : فهل هناك من يسعي لاعاده مباراه الاهلي وفاركو

كتب : خليل ابو العلا

محمود عاشور الحكم الدولي وحكم الفار في مباراه الاهلي وفاركو كتب من خلال حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك:

مخالفا تعليمات الاتحاد الدولي ولجنه الحكام المصريه بمنع الحكام و بعدم التصريحات الفنيه والاداريه  لاي مباراه او تبرير قرارات تحكيميه فنيه واداريه …وكتب وقال نصا :

لَا حَوْلَ وَلَا قُوَّةَ إِلَّا بِٱللَّٰهِ.. في انتظار نشر الاتحاد المصري لكرة القدم، ما تم في تطبيق تقنية التسلل، من غرفة الفار؛ للتوضيح بالدليل صحة أو عدم صحة الهدف.

وأضاف: وأنا على استعداد بالاعتراف بالخطأ بشكل رسمي، وبتقرير كتابي للاتحاد؛ إذا كنت قد أخطأت في تطبيق تقنية التسلل من خلال غرفة الفار، حتى لا يتم اتهامنا بالباطل، وهذا موجه لكل من يبحث عن الحقيقة والعدل.

والسؤال هنا هل حديث عاشور لاحراج لجنه الحكام او هو نوع من التهديد بكتابه تقرير مفصل  بمثابه اعتراف يسمح باعاده المباراه بعد تلويح اللجنه بايقافه والتضحيه بيه لحل ازمه   ؟

والسؤال الثاني هل هناك تدخلات من قبل مسئولي  الاهلي ومسانده من بعض مسئولي  من الدوله  تجبر عاشور  بأتخاذ قرار وتقرير يساعد ويعيد الاهلي للمنافسه ترضيه للخطيب والنادي الاهلي باعاده المباراه ؟ .

كل هذه مجرد تساؤلات مرت بخاطري بعد ان كتب وخالف عاشور اللوائح ويصرح تصريحات غامضه حولها علامات استفهام … فكانت تساؤلاتي انا ايضا .

وننتظر الايام القادمه ماذا تحمل من اجوبه .

وانا علي ثقه في مدي نزاهه الحكام المصريه بصفه عامه ومحمود عاشور بصفه خاصه .

 

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *