الرئيسية / ضربة البداية / أحمد حسن : لم يسلم أحد من هذا السرطان “يقصد مرتضي” !

أحمد حسن : لم يسلم أحد من هذا السرطان “يقصد مرتضي” !

هاجم أحمد حسن نجم الأهلي والزمالك ومنتخب مصر السابق، مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، وذلك بشأن التصريحات التي أدلى بها أمس، ضد حسن شحاتة “المعلم”، مدرب المنتخب الوطني والفريق الأبيض السابق.

وقال حسن عبر حسابه الشخصي “فيس بوك”: ” لم يسلم أحد من السباب والشتائم ، والتحدث عن الأعراض من هذا السرطان، وبالأمس في المؤتمر الصحفي قام بالتعدي على الخلوق المحترم كابتن حسن شحاته أحد رموز الكرة المصرية ، وقال عنه أنه فاقد للذاكرة..والله أعلم والجميع يعلم في مصر والوطن العربي ، بأنك فاقد لكل أنواع الأدب والتربية والاحترام ، وهذا ليس بجديد عليك”.

وأضاف :”مع الأسف ، مازال هذا السرطان يمثل خطورة كبيرة على عقول الشباب والأجيال القادمة ، بسبب ما يفعله من مهاترات وشتائم وسباب للجميع ، وأخرهم المحترم المهندس خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة..مسئولي النادي الأهلي اكتشفوا حقيقة هذا الوباء مبكرا ، فقاموا بطرده من النادي الأهلي ، وحدث هذا أيضا في مؤسسة القضاء ، وقاموا بطرده من السلك القضائي ، ولم يتقدم باستقالته مثلما يردد دائما بل خرج مطرودا”.

وأوضح :” وأؤكد للجميع ، أنه قريبا سينتهي هذا الوباء من بلدنا ، لأنه أصبح يمثل اساءة للجميع داخل مصر..حسن شحاتة سيظل رمز وأسطورة ليس فقط لنادي الزمالك ، بل للكرة المصرية والعربية والأفريقية ، ليس فقط بفنياته ، ولكن بأخلاقه داخل وخارج الملعب”.

وأشار “ملحوظة.. منذ عدة أسابيع تم التعدي بالألفاظ والسباب على الخلوق محمود الخطيب رمز النادي الأهلي والكرة المصرية من هذا السرطان ، ولكن بعد الضغط عليه عاد وتراجع عن تصريحاته وقال أنه لا يمكن أن يسب الخطيب لأنه رمز كبير يمثل الكرة المصرية والنادي الأهلي ، وقام بالاعتذار له ، فهل سيخرج هذا السرطان للاعتذار لحسن شحاته أحد أساطير نادي الزمالك والكرة المصرية”.

واختتم قائلاً :”هذا حق حسن شحاتة علينا جميعا ، وحق الرموز علينا في الدفاع عنهم، لما قدموه للوطن من جهد وعرق وانجازات كبيرة”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *