الرئيسية / الكورة الافريقية / 10 نجوم “خارج” كأس العالم بسبب الاصابة

10 نجوم “خارج” كأس العالم بسبب الاصابة

أحمد حسين

تأكد غياب 10 لاعبين عن مونديال روسيا للاصابة هم حارس مرمي منتخبنا الوطني أحمد الشناوي والتونسي يوسف المساكني والألماني إيمري تشان والبيروفي إيفان بولوس والبرازيلي فيليبي لويس والارجنتيني فرناندو جاجو والبرتغالي دانييلو بيريرا علاوة علي ثلاثي منتخب روسيا ألكسندر كوكورين وجورجي ديجيكا وفيكتور فاسين . بينما تحوم الشكوك حول مشاركة البرازيلي نيمار دا سيلفا والبلجيكي ميتشي باتشواي والانجليزي أدم لالانا والاوروجوياني خوسيه خيمينيز.

وكان أحمد الشناوي قد انضم الي قائمة ضحايا الاصابة بالرباط الصليبي المقرر غيابهم عن المونديال بعد ان تعرض للاصابة مع فريقه الزمالك امام الاتحاد بقطع جزئي في الرباط الصليبي وقطع في الرباط الداخلي للركبة وسقوط في السطح المفصلي الخارجي لأعلي عظمة الساق ليتأكد غياب حارس مرمي ¢الفراعنة¢ عن الملاعب لفترة تتراوح من 6 إلي 8 أشهر.

غياب الشناوي عن مونديال موسكو “14 يونيو وحتي 15 يوليو” لن يكون هو الوحيد الذي منعته إصابة الصليبي من اللعب في روسيا. فهناك أكثر من لاعب تأكد غيابه بسبب نفس الاصابة حيث تعرض يوسف المساكني للاصابة بالرباط الصليبي مع فريقه الدخيل القطري ليغيب صانع ألعاب منتخب نسور قرطاج عن الملاعب لفترة تمتد 6 أشهر مما يعني غيابه عن المشاركة في المونديال المقبل بعدما لعب المساكني دورًا كبيرًا في تأهل منتخب بلاده للمشاركة في المونديال بعد غياب عن المحافل العالمية قرابة 12 عامًا.

وتضم قائمة ضحايا الاصابات مهاجم منتخب بيرو إيفان بولوس بعد إصابته بقطع في الرباط الصليبي . كما يغيب البرتغالي ¢دانيلو بيريرا¢ عن المونديال بسبب إصابة في وتر أكيليس بقدمه اليسري. والأرجنتيني فرناندو جاجو لاعب وسط بوكا جونيورز الذي تعرض لانتكاسة جديدة بعدما أصيب مجددًا في الركبة كما تلقي المنتخب البرازيلي صدمة قوية بعد تأكد غياب ظهيره الأيسر فيليبي لويس. عن مونديال روسيا. بعدما تعرض مدافع اتلتيكو مدريد للإصابة بكسر في عظمة الشظية للساق اليسري.

ويغيب عن منتخب روسيا ثلاثة لاعبين هم المهاجم ألكسندر كوكورين والمدافعين جورجي ديجيكيا وفيكتور فاسين حيث تعرض كوكورين للاصابة بقطع في الرباط الصليبي. بينما خضع ديجيكيا لاعب سبارتاك موسكو لجراحة ناجحة في الرباط الصليبي لركبته. ليتأكد عدم لحاقه بكأس العالم وبعدها فقد منتخب روسيا قلب دفاعه الثاني فيكتور فاسين. الذي تعرض لتمزق في الرباط الصليبي. للركبة اليمني. وفقا لما أعلنه ناديه سيسكا موسكو. وسيغيب فاسين عن الملاعب لعدة أشهر.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *