الرئيسية / الكورة العالمية / الأصابة تحرم نجوم من اللعب في كأس العالم روسيا 2018 .

الأصابة تحرم نجوم من اللعب في كأس العالم روسيا 2018 .

 

كـتـب / مـحـمـد الـشـيـخ
أصابات اللاعبين سرطان الملاعب التي تهدد نجوم كرة القدم في منتخبات العالم من عدم اللعب في كأس العالم روسيا 2018، رغم ثورة الطب الرياضي ولكن تبقي الأصابة عائقا أبديا أمام اللاعبين فلا يمكن التحكم في سلامة اللاعبين طوال الوقت مع قوة أداء المدافعين و رغم تقدم التجهيزات الطيبة والأعداد الفني الفائق للاعبين .
الأصابة قد تحرم عددا من اللاعبين وجمهورهم من متابعة فنونهم الكروية ضمن منتخباتهم فهل يستمر الغياب ام تحمل الأيام القادمة بارقة أمل في عودتهم لصفوف منتخباتهم بالتعافي وقدرتهم علي تحمل و تجاوز مراحل العلاج والألم بنجاح فالعامل الرئيسي هو مدى استجابة اللاعبين للعلاج حبا في الشفاء وتمثيل بلادهم في العرس الكروي كأس العالم في روسيا منتصف يونيو القادم .
• المساكني يغادر المنتخب التونسي .
سوف تقلع طائرة المنتخب الونسي لروسيا دون كابتن تونس يوسف المساكني نجم منتخب بلاده بسبب الأصابة اللعينة مع فريقه الدحيل بالدوري القطري أمام السيلية في ختام البطولة وتحرمه من اللحاق بمباريات كأس العالم 2018 فى روسيا ، الجهاز الطبى فى ناديه والمنتخب يؤكدان عدم قدرة اللاعب علي مشاركة المنتخب في البطولة العالمية ، لذلك سوف يخضع لجراحة فى الولايات المتحدة
• الشناوي يغيب عن عرين مصر.
تعرض أحمد الشناوى حارس مرمى فريق الزمالك والمنتخب الوطنى، لإصابة فى الرباط الصليبى في مبارة الاتحاد مع الزمالك تعلن تغيبه عن الملاعب وفريقه الزمالك لمدة 6 أشهر وبالتالي لن يشارك مع المنتخب المصري فى كأس العالم بروسيا.
احمد ناجي مدرب حراس المنتخب غياب أحمد الشناوي مشكلة لكنه قدر الله والأصابة تفتح الطريق لأكرامي للعودة لحراسة مرمي المنتخب ونتابع عامر حارس الأنتاج .
• التواء هاري كين يغيبه 6 شهور
إصابة اللاعب هاري كين نجم منتخب أنجلترا بإلتواء في الكاحل، سوف تبعده عن المستطيل الأخضر قرابة من 4 إلى 5 أسابيع وربما تحرمه المشاركة في مونديال روسيا مع منتخب بلاده بشكل قاطع .
• المهاجم سيرجيو أجويرو سيغيب عن الملاعب
أكد جوارديولا مدرب المان سيتي أن المهاجم الأرجنتيني سيرجيو أجويرو سيغيب عن الملاعب ، بعدخضوع سيرجيو لجراحة بسيطة في الركبة اليسرى بعد مباراة ليفربول الأخيرة و فترة العلاج مدتها خمسة أسابيع، بعدها سيكون جاهزا للمشاركة في كأس العالم 2018 منتصف يونيو ، خورخي سامباولي مدرب منتخب الأرجنتين لكرة القدم يتابع حالة مهاجمه الهداف ويتمني تعافيه و قدرته على اللعب في كأس العالم .
• نيمار المتابعة الأخيرة في نهاية مايو القادم
تعرض نيمار لكسر في مشط قدمه ، وخضع لعملية جراحية في البرازيل وكل الأمل في تعافيه من الإصابة واللحاق بفريق البرازيل في كأس العالم ،ميعاد عودة نيمار للعب مجددا يتحدد بعد الفحص الطبي النهائي يوم 17 مايو المقبل ،البرازيلي نيمار دا سيلفا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي ” يتمني المشاركة مع منتخب بلاده في المونديال “.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *