الرئيسية / ضربة البداية / بوفون: غير نادم على مافعلته.. والحكم لم يكن على قدر المباراة!

بوفون: غير نادم على مافعلته.. والحكم لم يكن على قدر المباراة!

أكد جيانلويجي بوفون، حارس مرمى فريق يوفنتوس، أنه غير نادم على الطريقة التي اعترض بها على حكم مباراة فريقه أمام ريال مدريد، في المباراة التي جمعت الفريقان بدوري أبطال أوروبا.

وأشهر الحكم الإنجليزي مايكل أوليفير البطاقة الحمراء في وجه بوفون قبل انتهاء المباراة بلحظات، وذلك بعدما احتسب ركلة جزاء لريال مدريد، ليقوم بوفون بالاعتراض بغضب شديد على القرار.

وقال بوفون في تصريحات صحفية: “لا يجب أن أصلح شىء، أنا إنسان لدي عاطفة وشعور بالغضب فيما أقوم به، سواء كنت مصحًا أم مخطئًا بالحديث للحكم بتلك الطريقة، لا يمكنني قول ذلك لكن من الطبيعي أن أتحدث”.

وأضاف: “أنا جيجي بوفون، في الرياضة لا يمكنني أن أكون متوازنًا في حديثي، من الممكن أن أقوله بطريقة مختلفة، لكن المحتوى يبقي كما هو، لو تكرر الموقف لقلت نفس ما قلته مرة أخرى”.

وعن مايكل أوليفير قال بوفون: “أظن أنه أمامه مشوار طويل، ولكن من الخطأ أن يتم إسناد مباراة بمثل هذه القوة، قد يجد نفسه في وضع معقد وكبير على التعامل معه، لا أشعر بأي ضغينه تجاهه”.

وواصل بوفون: “كان بإمكاننا كتابة تاريخ جديد لإيطاليا بعد انتصار روما، أنه أمر لا يصدق وكنت سعيد جدًا بفوزهم على برشلونة، أنا إيطالي قبل أن أكون مشجع ليوفنتوس”.

وبالعودة للحديث عن ركلة الجزاء قال بوفون: “إنها ليست حالة يمكنك أن تقول إنها عقوبة بنسبة 100%، أنا لا أقول أنها لم تكن كذلك لكنها مشكوك في صحتها في أخر 20 ثانية”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *