الرئيسية / كورة سوشيال / طلال العولقي يكتب : المجنونة عندما تقول لا .. كم ظالمة أنت أيتها المستديرة !

طلال العولقي يكتب : المجنونة عندما تقول لا .. كم ظالمة أنت أيتها المستديرة !

هل كرة القدم ظالمة في بعض اوقاتها..؟سؤال لم يبارح (مخ)دماغي طيلة دقائق مبارة ريال مدريد وبايرن ميونيخ برسم اياب نصف النهائي..

ووجدتها كذلك…ظالمة لانها في اوقات لا تعطي وجهها للفريق الاحق بالفوز..ظالمه لانها تعطي وجهها الشاحب لفريق قدم كل ما يمكن ان يقدمه اي فريق نموذجي في مباراة كرة القدم..

وظالمة لان البايرن البافاري العملاق قدم احد افراد لاعبيه كلاكيت ثاني (هدية) جديده مجانية للريال المحظوظ…

رافينها في الذهاب..والحارس اولارتش في الاياب بخطأ ساذج كنت ساغفره لحارس يلعب في عهد ارجاع الكره للحارس مسموح وتم تغيير النظام مباشرة ولم يتعود على ذلك لكنه اخطأ وهو الذي لم يلعب حتى تحت قانون اعادة الكرة فقد ذهب للكره المعاده اليه من زميله المدافع وهو يريد امساكها فتذكر انه محرم عليه لمسها فارتبك واهداها لبن زيمه هدف تقدم مدريدي..

ظالمة هي الكره عندما يذبح فريق للمرة الثانية باخطاء حكم لم يشاهد ما نشاهده وتغاضى عن اكثر من ركلة جزاء للبايرن..

كنت بالامس كتبت بان على البايرن ومدربه هاينكس ان يهتم بالدفاع لانه هو مغتاح الفوز باعتبار ان البايرن بمقدوره ان يحرز اهدافآ في شباك الريال ولكن ما حذرت منه حدث وبحذافيره..

البايرن لايستحق هذه النهاية والريال كاد ان يغادر البطولة ولعل هذا التاهل انقذ زيدان لانه كاد ان يتسبب في تغييراته بكارثة الخروج للريال بان ترك الغائب الحاضر رونالدو وقام بابدال احد نجوم المباراه كريم بن زيمه وهو التغيير الذي لو نجح البايرن في تسجيل هدف الفوز لانهالت سكاكين النقاد المدريديين على جسد زيدان الذي فضل ان لا يحرج رونالدو بتغييره عن مصلحة الفريق وقد وضح ان رونالدو كان تائها من بداية المباراه الى نهايتها..

ريال مدريد تاهل للنهائي ويحسب تاهله لوجود حارس متالق يدعى نافاس وفي نفس الوقت لعدم وجود حارس البايرن العملاق نوير الذي دفع البايرن ثمن غيابه بخطأ بدائي لحارسه البديل…

ومن جديد يتقدم البايرن على ريال مدريد ولا ينتصر…يسيطر في كل اجزاء واوقات المباراه ولا يستفيد منها بالخروج فائزآ…يرسم سيلا من الهجمات ولا ينجح في انهائها في الشباك..يتحصل على كم هائل من ركلات الركنيه في المباراتين تحصل على اكثر من22ركنيه ومع ذلك ولا واحده نجح في ترجمتها بسبب ان هناك صد دفاعي يتكون من فاران وراموس يقطعون كل كرة امام المهاجمين..

بايرن اذا الى ميونيخ والريال الى كييف حيث سيلعب للدفاع عن لقبه بعد كلاسيكو اوروبي ابتسم للملكي وادار ظهره للبافاري.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *