أخبار عاجلة
الرئيسية / ضربة البداية / أحمد مجاهد: شوبير لم يكن له دور في اتحاد الكرة وأبو ريدة سيكتسحه في الانتخابات

أحمد مجاهد: شوبير لم يكن له دور في اتحاد الكرة وأبو ريدة سيكتسحه في الانتخابات

كتب : خليل ابو العلا

أكد أحمد مجاهد عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة السابق، أن أحمد شوبير نائب رئيس اتحاد الكرة السابق، استغل عمله داخل الجبلاية في خدمة عمله الإعلامي، وأنه ارسل خطابات إلى رؤساء الاتحادات الأفريقية بعد قرعة بطولة كأس الأمم لإبلاغهم بعمل لقاءات تليفزيونية لصالحه.
أحمد مجاهد: لم يكن أي دور لأحمد شوبير داخل اتحاد الكرة
وأضاف مجاهد في تصريحات تلفزيونية، أن لائحة اتحاد الكرة لا تتضمن وجود نائب، وما تنص عليه اللائحة أحقية المجلس في اختيار من ينوب عن رئيس الاتحاد حال غيابه، مؤكدا غياب دور أحمد شوبير، مشيرا إلى أنه لم يكن هناك أي دور ملموس لشوبير عندما كان يشغل منصب نائب الرئيس.
وأشار عضو المجلس السابق إلى أن هاني أبو ريدة عضو المكتبين التنفيذيين للانحادين الدولي والإفريقي لكرة القدم سيخوض انتخابات اتحاد الكرة المقبلة، ويرى أنه سيكتسح أحمد شوبير الذي أعلن ترشحه لرئاسة الجبلاية.
وأردف مجاهد قائلا: “هاني أبوريدة سيفوز برئاسة اتحاد الكرة بالتزكية حتى لو ترشح شوبير لأن النتيجة وفارق الاصوات سيكون أشبه بالتزكية”.
/وانهى حديثه قائلا: “لم يكن هناك اَي دور لأحمد شوبير داخل اتحاد الكرة في فترة ما بعد الانتخابات التكميلية.. أبو ريدة أنسب شخص لقيادة سفينة الكرة المصرية نظرا لما يمتلكه من علاقات كثيره تفيد الكرة المصرية وتمنحنا القوة أمام المجتمع الخارجي”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *