أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار عربيه / السفير المعلمي يستقبل مندوب مصر لدى الأمم المتحدة ويناقشا التعاون بين البلدين الشقيقتين خاصة في مجال مكافحة الارهاب

السفير المعلمي يستقبل مندوب مصر لدى الأمم المتحدة ويناقشا التعاون بين البلدين الشقيقتين خاصة في مجال مكافحة الارهاب

 

استقبل معالي المندوب الدائم للمملكة العربية السعودية لدى الأمم المتحدة السفير عبدالله بن يحيى المعلمي، في مكتبه بمقر وفد المملكة لدى الأمم المتحدة في نيويورك، المندوب الدائم لجمهورية مصر العربية الشقيقة لدى الأمم المتحدة السفير محمد فتحي إدريس.

وجرى خلال اللقاء استعراض العلاقات الثنائية المتينة والراسخة والتعاون بين البلدين الشقيقتين في مختلف المجالات خاصة في مجال مكافحة الارهاب وسبل تعزيز ذلك، وكذلك مناقشة الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، والتطورات السياسية الراهنة على الساحتين العربية والدولية.

في سياقٍ متصل قدم معالي مندوب المملكة العربية السعودية الدائم لدى الأمم المتحدة تعازي وفد المملكة للمندوب الدائم لجمهورية مصر، في وفاة فخامة الرئيس محمد حسني مبارك رئيس جمهورية مصر العربية الأسبق، وذلك في مقر الوفد الدائم لجمهورية مصر العربية في نيويورك.

وأعرب معاليه عن خالص تعازيه ومواساته لحكومة وشعب مصر الشقيق ولأسرة الفقيد الراحل، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، وأن يحفظ مصر وشعبها من كل مكروه.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *