أخبار عاجلة
الرئيسية / العاب اخرى / كيف تربح من ألعاب الإنترنت والاستفادة من أوقات الفراغ

كيف تربح من ألعاب الإنترنت والاستفادة من أوقات الفراغ

الربح من ألعاب الإنترنت أصبح سعي الكثيرين من الشباب الذين يرغبون في تحقيق الأرباح مع الاستفادة من أوقات فراغهم وذلك من خلال ألعاب المراهنات، حيث أن كل لاعب يرغب في التمكن من استثمار وقته وفي نفس الوقت تحقيق المتعة والإثارة وذلك من خلال بعض النصائح التي سنقدمها فيما يلي..

نصائح للربح من خلال ألعاب الإنترنت

إن كل من يمارس ألعاب المراهنات يرغب في تحقيق أرباح كبيرة فيقوم بالبحث بين ألعاب الرهان المختلفة على اللعبة التي تناسب مهاراته والتي يكون حظه فيها أعلى عن الأخرى، ويجب الكثيرين أن لعبة روليت أون لاين هي اللعبة التي يقوم فيها الحظ بالدور الأكبر وفيما يلي سنعرض استراتيجيات الربح من تلك اللعبة..

معلومات يجرب معرفتها قبل المغامرة في الألعاب الأونلاين

يجب اختيار الموقع الموثوق فيها حيث أنه من المهم يكون الكازينو حسن السمعة وذلك من خلال المراجعات التي يكتبها اللاعبين عن تلك المواقع..

التأكد من أن الموقع يخضع للرقابة القانونية من المملكة المتحدة تحديدًا من لندن ومالطا وأستراليا والولايات المتحدة الأمريكية وجبل طارق..

في حال إن لم يوجد لدى اللاعب الخبرة الكافية في ممارسة اللعب فلا يجب المغامرة بأمواله ويمكن ممارسة اللعب في بعض المواقع التي تسمح اللعب بدون مقابل مادي ورهان حقيقي..

على لاعبي المراهنات أن يتميزوا بالصبر والإصرار على تحقيق الفوز..

ضرورة البحث على إصدارات اللعبة الأفضل والأكثر دعمًا للربح..

تجنب وضع الرهانات على رقم واحد لأنه في تلك الحالة تنخفض نسبة الفوز..

يحقق اللاعب احتمالية فوز كبيرة في ألعاب الروليت بنسبة تصل إلى 50% عندما يقدم رهانه على الأرقام التي لها لون أحمر أو أسود..

لا يتوجب على المراهنين تقديم رهانات بمبالغ كبيرة خصوصًا إذا كان لدى اللاعب ما هو يكفي من الخبرة فيجب أن يكون الرهان بأقل قيمة ممكنة..

في حالة خسارة اللاعب في إحدى الجولات لا يجب على اللاعب المجازفة في أكثر من جولتين آخرتين..

في حالة تحقيق اللعب فوزًا بالرهان من المهم أن يقاوم اللاعب جميع الإغراءات لمضاعفة الرهان..

استراتيجيات الربح من لعبة الروليت

يوجد لتلك اللعبة أشهر الاستراتيجيات التي يتعامل عليها اللاعبين على مستوى العالم ومنها:

استراتيجية جيمس بوند المشهورة

تعتبر تلك الاستراتيجية هي الأشهر والجالبة للربح من بين الطرق الأخرى، وتلك الطريقة التي اكتشفها اللاعبين من خلال سلسلة أفلام جيمس بوند وتقوم تلك الاستراتيجية على تقديم مختلف الرهانات التي تغطي معظم أرقام الطاولة كإحدى الطرق التي تصل إلى تحقيق الفوز..

تلك الاستراتيجية يقوم فيها اللاعب بتحديد رهانه على 3 أسس:

الأساس الأول:أن يقوم اللاعب بالرهان على الأرقام التي تبدأ من 19 وحتى تنتهي برقم 36 حيث يوزع الرهان الخاص به بنسبة 75% على تلك الأرقام..

الأساس الثاني: أن يحدد اللاعب رهانه بنسبة 20% على خط أرقام متتالي فيما يعني أنه يراهن على الأرقام التالية 25، 26، 27.. وهكذا..

الأساس الثالث: أن يحدد رهانه على الرقم صفر أو الصفر المزدوج..

في حال اختيار اللاعب بتغطية رهانه على عدد 25 رقم من إجمالي 37 رقم فإنه يغامر بنسبة فوز كبيرة إن استقرت الكرة على واحد من الأرقام التي راهن عليها اللاعب، حيث أن تلك الاستراتيجية تحقق الفوز الكبير ولكن في حال إن كان لاعب روليت محظوظ..

استراتيجية السيف في ألعاب الروليت

إنها استراتيجية حديثة يتم فيها تحديد الرهان على رقم صفر أو الصفر المزدوج وذلك لأن الرهان على المجموعات التالية:

الرهان من رقم 1 إلى رقم 12 أو الرهان من رقم 13 إلى رقم 24 أو الرهان من رقم 25 إلى رقم 30..

حيث تكون مغامرة اللعب تصل نسبة المكسب فيها إلى 50%..

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *