الرئيسية / أخبار عربيه / مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع المرحلة الثانية من المساعدات الغذائية للنازحين من صعدة إلى حضرموت ولمتضرري السيول في المهرة باليمن

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع المرحلة الثانية من المساعدات الغذائية للنازحين من صعدة إلى حضرموت ولمتضرري السيول في المهرة باليمن

وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، المرحلة الثانية من المساعدات الغذائية للنازحين من محافظة صعدة إلى مديريتي سيئون والعبر بمحافظة حضرموت، شملت 300 سلة غذائية، تزن 22 طنًا و200 كيلو غرام، استفاد منها 1,800 نازح ومتضرر، بالتعاون مع ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.

ويأتي ذلك في إطار المساعدات الإنسانية والإغاثية التي تقدمها المملكة ممثلة بالمركز للتخفيف من معاناة الشعب اليمني خلال أزمته الإنسانية الراهنة.

قام مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية أمس، بتوزيع مساعدات غذائية عاجلة للمتضررين من الأمطار والسيول في محافظة المهرة، بالتعاون مع ائتلاف الخير للإغاثة الإنسانية.

وجرى توزيع 250 سلة غذائية، تزن 18 طنًا و500 كيلو غرام، استفاد منها 1,750 فردًا في مديريات المسيلة، وحات، والغيضة.

ويأتي ذلك في إطار التدخلات العاجلة التي تقدمها المملكة ممثلة بالمركز التي تستهدف المتضررين من الأمطار الغزيرة في عدة محافظات يمنية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *