الرئيسية / ضربة البداية / اعلام الاهلي بدء الحمله : عدم الغاء الدوري او منح الدرع للقلعه الحمراء … واللوائح والانديه ترفض

اعلام الاهلي بدء الحمله : عدم الغاء الدوري او منح الدرع للقلعه الحمراء … واللوائح والانديه ترفض

كتب : خليل ابو العلا 

بدء اعلام الاهلي تنفيذ التعليمات بشن حمله  علي اتخاد كره القدم وعمرو الحنايني والمطالبه بعدم الغاء الدوري واستمراره ولو علي حساب جثث المصريين …. وبالفعل بدءت ابواق اهلاويه تردد اهميه استمرار الدوري ناسيين ما تمر به البلاد وما يمر به العالم احمع … ولكنهم يسعون لتحقيق انجاز باسم محمود الخطيب قائد العمليات الاهلاويه  وحتي لا يخرج فاضي اليد والوفاض   هذا الموسم خاصه ان الزمالك حقق انجازات كبيره بالسوبر المصري والافريقي علي حساب الاهلي والترجي فخرج  علينا العديد من كتائب اعلام الاهلي  لشن حمله ممنهجه  للضغط علي اعضاء الحبلايه مثل 

نادر شوقي مدير الشركة المسؤولة عن نادي الجونة:
 الذي قال لست مع إلغـاء الدوري حتى لو تم إستئناف البطولة في شهر سبتمبر.. نغمة الإلغاء غير جيدة وهذه أزمة عالمية والجميع يقول تأجيل وليس إلغاء.. نعم لإستكمال الدوري حتى لو إستمر إلى 2021، ولماذا الإلغاء ؟

كما قال مجدي عبد الغني  مدعيا ان الغاء الدوري مخالف للوائح الفيفا … وان الالغاء سيعرض العديد من الانديه لخسائر كبيره … في حين ان الانديه ١٤ نادي تطالب بالغاء الدوري .

كنا صرح حسام حسن انه في حاله الغاء الدوري اطالب بمنح الاهلي الدوري العام مخالفا للوائح الجبلايه .

كما خرج علينا احمد شوبير بالبيزنطيه المعروف عنه ليطالب باستمرار الدوري العام واستئنافه او منح الاهلي الدوري العام 

في حين ان لوائح الجبلايه تنص انه في حاله الغاء الدوري العام  والنشاط الرياضي لظروف قهريه يكون كأن  لم يكن … وتم تطبيق ذلك علي الزمالك الذي كان يحتل قمه الدوري بفارق كبير عن الاهلي ايان احداث بورسعيد وهزيمه الاهلي ٣/٠ من المصري ووفاه العديد من الجمهورين في احداث واشتباكات بورسعيد  وتم الغاء المسابقه وتم حجب البطرله حسب اللائحه .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *