الرئيسية / كورة سوشيال / الاعلامي محمود الشيخ : سناد الاهلي فنكوش الخطيب .. وستاد السلام ملكيته للانتاج الحربي

الاعلامي محمود الشيخ : سناد الاهلي فنكوش الخطيب .. وستاد السلام ملكيته للانتاج الحربي

كتب : خليل ابو العلا 

تناول الاعلامي محمود الشيخ علي صفحته الشخصيه بالفيس بوك  حقيقه تعاقد الاهلي مع استادات بحق الانتفاع بستاد السلام والذي ادعي مجلس الخطيب اعلاميا ملكيته للاستاد ليرضح لنا الشيخ الحقيقه الخفيفه وبنود التعاقد التي لا تجيز للاهلي الانتفاع من الاستاد بغير التدريب عليه وانه لا يملك تغيير اسم الاستاد الي اسم ستاد الاهلي كما ادعي المجلس لتهدئه جماهير من غضب البعد عن تحقيق البطولات في عصر الخطيب .. كما وضح بنود تعاقد هيئه الانتاج الحربي وستادات التي تحوم حولها وحول صاحبها محمد كامل الكثير من الشبهات … وكانت كلماته علي صفحته كالتالي : 

بالنسبة للضجة اللي معمولة ع ستاد السلام ” الأهلي” والصور والتطوير
1: مفيش حاجة اسمها ستاد الاهلي حتي الان لان الاستاد بيدرب عليه الانتاج الحربي وسيظل وسيلعب عليه مبارياته وبالتالي الاستاد حتي الان ليس من حق الأهلي بمفرده.
2: تعاقد ستادات مع الانتاج الحربي لمدة 10 سنوات التي مر منها سنتين ويتبقي 8 سنوات فقط حيث ينتهي تعاقد ستادات مع الهيئة القومية للانتاج يوم 30/6/2028 بالتالي لايجوز لاستادات منح حق الاستغلال او الانتفاع به للأهلي او غيره لاكثر من 8 سنوات فقط يعني مفيش حاجة اسمها 25 سنة.
ومن ضمن شروط تعاقد ستادات مع الهيئة القومية للانتاج والتي تمنع تحويل ستاد السلام الي ستاد الأهلي.
1: ضرورة الحفاظ ع هوية الاستاد وخاصة فيما يتعلق باسم ستاد السلام.
2: لايجوز لاستادات التعاقد مع الغير لاستغلال الاستاد لمدة اكثر من سنة الا بموافقة الهيئة كتابيا ع الا تتجاوز هذه المدة مدة تعاقد ستادات مع الهيئة والتي تنتهي كما ذكرت في 30/6/2028
يعني من الاخر موضوع ستاد الأهلي “فنكوش”

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *