الرئيسية / أخبار ماسبيرو / الاعلامي محمد طرابيه : خسائر ماسبيرو في عصر حسين زين ٧ مليار و٦٦ مليون جنيه عام ٢٠١٨/ ٢٠١٩

الاعلامي محمد طرابيه : خسائر ماسبيرو في عصر حسين زين ٧ مليار و٦٦ مليون جنيه عام ٢٠١٨/ ٢٠١٩

كتب : خليل ابو العلا 

نشر العربي اليوم مقال سابق من صفحه للزميل  الاعلامي محمد طرابيه حول خسائر ماسبيرو خاصه ٢٠١٨/ ٢٠١٩ …  واليوم وعلي صفحته الخاصه بالفيس بوك  كتب محمد طرابيه مدعما بالمستندات خساره ماسبيرو كنا جاء بكتاب الجهاز المركزي للمحاسبات مدعما ما كتبه بصوره ومستند كالتالي :

كتب طرابيه علي صفحته :

منذ 3 أيام ، نشرت ” بوست ” ، كشفت فيه أن خسائر ماسبيرو فى عام 2018 \ 2019 بلغت نحو 7 مليارات و66 مليون جنيه ليرتفع مجموع الخسائر إلى 55 مليار و343 مليون جنيه .
وقد تلقيت العديد من التعليقات والإتصالات ، وبعضها يشكك فى هذه الأرقام ويزعم أنها غير حقيقية .
ولذلك قررت أن أنشر لكم المستند الرسمى الصادر عن الجهاز المركزى للمحاسبات ، والذى لا يقبل التشكيك وليرد على المشككين فى ما نشرته .
وليسمح لى المشككون أن أزيد من صدمتهم ودهشتهم وبالمستند الرسمى أيضا ، حيث كشف جهاز المحاسبات أنه بالإضافة إلى مبلغ ال 55 مليار جنيه خسائر ، يوجد مبلغ 44 مليار و568 مليون جنيه ، يمثل قروضاً طويلة الأجل من بنك الإستثمار القومى وجهات حكومية آخرى .
أى أن إجمالى الخسائر والقروض فى ماسبيرو وحده وصلت لأكثر من 100 مليار جنيه .
وهنا أؤكد على أن ما أنشره لا يستهدف النيل من ماسبيرو العريق أو المطالبة بتسريح العاملين فيه أو تقليل أجورهم ، أو الدعوة لبيع المبنى لبعض المستثمرين كما يتردد بين الحين والآخر لأن التاريخ لا يباع بأى ثمن .
ولكن هدفى من نشر هذه الحقائق والأرقام البحث عن وسائل لترشيد الإنفاق ومحاسبة الفاسدين من المسئولين سواء السابقين أو الحاليين فى ماسبيرو .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *