الرئيسية / أخبار ماسبيرو / منع الشحات محامي الاعلاميين من الظهور : زين كبير ماسبيرو مطالب بالرد واستضافته لقتل الفتنه .

منع الشحات محامي الاعلاميين من الظهور : زين كبير ماسبيرو مطالب بالرد واستضافته لقتل الفتنه .

كتب : خليل ابو العلا 

هناك  اقاويل انه  صدرت قرارات  شفويه  بمنع المستشار القانوني طارق الشحات  من الظهور بالبرامج القانونيه بماسبيرو   والتي تم نشرها على جروبات الواتس الخاصه بالبرامج القانونية بمنع استضافته    بسبب  تبرع بالدفاع عن العاملين فى ماسبيرو وأطلق على قضيتهم قضية الإعلاميين السبعه والذين تم اتهامهم انهم حرضوا على التظاهرات وكدروا السلم العام وعطلوا العمل وانتهت القضية بحكم محكمة الإستئناف ببراءة المتهمين من كافة الإتهامات .

اعتقد انه لابد ان يكون هناك ردود سريعه من رئيس الهيئه بتكذيب هذه الاشاعات المغرضه والتي يحاول مروجيها  زرع فتنه بين الهيئه ورئيسها  وبين المحامين وهم قضاءها  الواقف …  اما اذا كانت صدرت فعلا توجيهات او قرارات شفويه من اي مسئول فيجب محاسبته لان ماسبيرو الذي احتفلنا بعيده الستين منذ ايام هو بيت الشعب  وليس بيت قيادات او مسئولين … وانه منبر  ثقافي وتعليمي لكل من يفيد الشعب ويستفاد منه في كل المهن …. 

ونتمي رد سريع من السيد رئيس الهيئه  بعد التحقق من صحه التصريحات والمعلومات الموجوده بصفحات الشوشيال ميديا …. ويكون اول داعي للمستشار طارق الشحات عاشق ماسبيرو والاعلاميين  للظهور في حلقات مميزه لدرء الفتنه .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *