الرئيسية / ضربة البداية / الزناتي ينجح مع المسابقات بامتياز … والزمالك يعترض علي موعد مباراه الحرس

الزناتي ينجح مع المسابقات بامتياز … والزمالك يعترض علي موعد مباراه الحرس

كتب : يارا مجدي 

 صرح مصدر مسئول بنادي الزمالك  بتساؤلات  هل لجنة المسابقات برئاسه حسام الزناتي  تتعمد اثارة الفتنة بين الاندية؟

وهل لجنه المسابقات تحاول اجهاد نادي الزمالك وتتمني خروجه من منافسات ابطال افريقيا ؟

كل هذه التساؤلات بسبب ان لجنه المسابقات برئاسه حسام الزناتي   حددت يوم  12 اكتوبر للقاء الحرس والزمالك ببرج العرب  وهو موعد وقبل اربعة ايام من لقاء الرجاء والزمالك بالمغرب  في بطوله دوري ابطال افريقيا .

وتساءل المصدر  هل الزناتي لا يعلم ان هناك مباراه حاسمه وهام لللزمالك الذي يلعب باسم مصر …. 

 واكد  المصدر ان الغريب انه تم تحديد مواعيد تساعد بيراميدز والاهلي فيلتقيا بالقاهرة 11 اكتوبر …وبعدها يلعب بيراميدز بالمغرب 19 اكتوبر ..ويلعب الاهلي 18 اكتوبر .

للمصداقيه يؤكد العربي اليوم كوره  ان حسام الزناتي  يسير بالجنه المسابقات بشكل جيد ومميز   وناجح وهناك توازن ومعايير واحده  تطبق علي كل الانديه  سواء في مواعيد المباريات او تطبيق لائحه العقوبات فهي تطبق علي الجميع  سواسيه واللجنه علي مسافه واحده من  الجميع …. 

ولكن حق النشر والتساؤل هو حق للجميع وحق الرد مكفول للناجح جدا حسام الزناتي الذي يقود اصعب مسابقه علي مر تاريخ كره القدم .

ولكن لنا تساؤل واحد وهو متي يتم غربله مراقبي المسابقات من بعض المراقبيين الذين دخلوا المجال بالمجامله  من بعض اعضاء مجالس الجبلايه السابقه وعلي مدار السنوات السابقه وهم  ينطبق عليهم المثل ان فاقد الشئ لا يعطيه … فكثيرا منهم لم يمارس ولم يشجع ولم يشاهد ولا لبس لبس العاب في مراحله الدراسيه ولا يمتملك مواصفات او موهبه مراقب المسابقات بالدوري الممتاز  ومنهم  ع . نبيل  من كفر الشيخ  …. مجرد ملحوظه نتمني تحقيقها  والبقاء علي المراقب الذي يشرف والاستغناء عن المراقبيين الذين دخلوا الجبلايه من بوابات السبوبه والمجامله .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *