أخبار عاجلة
الرئيسية / كورة سوشيال / مدير اداره المسابقات : من يحاسب اللجنه الخماسيه للانفلات الاعلامي واهدار المال العام

مدير اداره المسابقات : من يحاسب اللجنه الخماسيه للانفلات الاعلامي واهدار المال العام

كتب احمد نسيم وعلي صفحته الشخصيه بالفيس بوك  نقد بناء طال الاعلام المدفوع الاجر ومخالفات للجنه الخماسيه كما يقول ونسخناها من صفحته لصفحه كوره  سوشيال  

“أعطني إعلاميا رياضيا بلا ضمير ..أعطيك جمهورا رياضيا بلا وعي”.
ويعتبر اساس الانفلات الرياضي اعلاميا وصحفيا :
الإعلام الرياضي المأجور الفاسد الذي يختال بنفسه ويتعامل على إنه يدير الكرة المصرية من الاستديوهات والصحف الصفراء الممولة لتأجيج الجمهور الرياضي!!!
الإعلام الذي ينافق الجماهير على جثة المهنية والقيم من أجل شعبية زائفة وشهرة مرضية .. فاسد، والإعلام الذي يسب منتقديه ويغتالهم معنويا .. فاسد.
الإعلام الذي ينافق مسؤولي الأندية من رجال الأعمال ويدافع عنهم وعن مصالحهم .. فاسد ، الإعلام الذي يركز على الإثارة .. فاسد ، الإعلام الجاهل .. فاسد ، الإعلام الذي يدار من خلال لجان وكتائب ممولة .. فاسد.

فساد الإعلام الرياضي لا يخفي على أحد ، وأول هؤلاء من يتقاضون رواتب شهرية دون عمل من اجل غض البصر عن وقائع تمثل فساد فاضح تجاه الصالح العام.
👇
والسؤال المباشر ويوجه لإدارة اتحاد الكرة المؤقتة صراحة :

لماذا ينفق اتحاد الكرة شهريا للجنة الإعلام الموازي والتي ليس لها أي دور لصالح الرياضة بشكل عام ( سوى التحييد دون هجوم، وتجميل البعض والسكوت عن الكثير من المخالفات الفجه و المدفوع مقدما نظير مبلغ 130 الف جنية شهريا لعدد (30 فرد)!! يتم صرف تلك الأموال بالمخالفه للاوامر الادارية المعمول بها في المؤسسات المنضبطة ماليا واداريا !! ؟

الاجابة :
علي ضوء كتاب الجهه الادارية المؤرخ ٢٢ ابريل ٢٠٢٠ المزيل بتوقيع المدير التنفيذي والذي تضمن الرد على تكليف لجنة اعلاميه لتغطيه الأحداث الرياضة، شريطة تطبيق القواعد القانونيه واللائحية المقررة وال صلاحيات الواردة في تشكيل اللجنة التي تدير شئون الاتحاد، مع ضرورة مراعاة الفترة الزمنية المحددة للابتداء والانهاء من الأعمال الموكله حصرا من ال fifa، وضرورة اتباع القواعد والتصرفات القانونية والمالية وفقا لأطر الضوابط المعمول بها!!!!!!!
وهنا يجب الاشارة صراحة لعدم وجود ايه أعمال رسمية محددة لأسماء هؤلاء الصحفيين يتم صرف مبالغ ماليه لهم دون وجه حق، حيث أن المذكورين جميعا يتبعون صحف رسميه وخاصة ويتقاضون أجور منها، بالاضافه لوجود إدارة اعلام رسمية للاتحاد وسبق التصريح بعدم جدوي تواجد اعلام موازي للاتحاد!!! ، ولم يصدر أي اسناد رسمي أو مهام لأي من المذكورين منذ تعيين اللجنه الموازية في فبراير ٢٠٢٠م، وهنا يجب التنبيه للجهه الاداريه بضرورة اصدار قرار رسمي و فوري بإنهاء تلك المخالفه التي تنصرف برد المبالغ المالية وتقييد صلاحيات اللجنة من إهدار أموال الاتحاد تحت بند رواتب وهمية بلا عائد على الكرة المصرية، بالإضافة لمسئولية الجهه الاداريه بالتنبيه على إدارة الاتحاد بسرعه سداد المبالغ الماليه والتي تتخطى ال 40 مليون جنية ضريبة كسب عمل غير مسددة وقد تم اخطار الجهه الاداريه بانذار على يد محضر مؤرخ ٢٨ ابريل ٢٠٢٠م.
ويتقدم ما جاء بعاليه من منطلق الوظيفه العامة والحقوق الوظيفية، سرعة صرف المستحقات المالية المهدرة للموظف احمد نسيم، مدير إدارة المسابقات والمشرف العام على مشروع الهدف وصرف بدلات الانتقال طوال فترة التكليف وتحويل وقائع الاعتداء عليه من قبل القائمين على الادارة التنفيذيه والقانونيه لتحقيقات النيابه الاداريه حسب كتابها الصادر لوزارة الشباب والرياضة الرقيم ١٠٦٣ و ١٠٦٤ و ١٠٦٧ المؤرخ يناير وفبراير ٢٠٢٠

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *