الرئيسية / ضربة البداية / استمرار ابو علي بديلا لصالح بالاعلاميين: يا افاعي عودوا لجحوركم .. دا امر من الحاوي …. مستمر في النقد البناء

استمرار ابو علي بديلا لصالح بالاعلاميين: يا افاعي عودوا لجحوركم .. دا امر من الحاوي …. مستمر في النقد البناء

كتب : خليل ابو العلا 

صرح خالد فتوح المشرف العام علي الكره  ونائب رئيس النادي  باستمرار الجهاز المعاون لاحمد صالح بنادي الاعلاميين واسناد مهمه المدير الفني للمدرب العام احمد ابو علي والبقاء علي الجهاز الفني والاداري مع اضافه محمد سعد للجهاز  للمباريات الثلاثه القادمه ديروط والفيوم وتليفونات بني سويف …

جمعتني اليوم مكالمه ظريفه كلها ضحك( علي رأي المثل ان شر البليه ما يضحك )   وكانت بيني وبين خالد فتوح الاخ والصديق والذي تقبل نقدنا بكل حب لدرجه انه ظل يضحك وهو يحكي عن من يحاولون الصيد في المياه العكره من بعض  القلائل جدا والصغار الفاشلين و يعملون بالنشاط الرياضي للكره   ويبغون الوقيعه بيننا وهم لا يعلمون ان بيني وبين اصدقائي وزملائي مياه عذبه نظيفه مهما توجهت بالنقد ضدهم او ضد بعض قراراتهم لانهم يعلمون انني في صداقتي شريف وفي نقدي شريف ولا احمل اي سوء او حقد او كرهه لاحد وسوف اظل كذلك امجد واشكر بحب لكل ناجح ومجتهد وانقد بحب  واحترام  بصفه عامه لكل سلبيه دون النظر للاسماء ….. لان هدفنا هو نادي الاعلاميين ….ولانه يعلم هو باقي المجلس والمسئولين اني لست من اصحاب المصالح الخاصه… علما انني سوف استمر في النقد ضد كل سلبيه حتي تطمئن قلوبكم يا من تهوون الوقيعه …. اذا عودوا لجحوركم ايه الثعابين والافاعي … دا امر من الحاوي
تمنياتي  لنادينا وللجهاز القادم بقياده احمد ابو علي بالتوفيق وتحقيق اهدافهم بأذن الله … ولنا عوده مع انتهاء الدوري …. وكشف حساب .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *