الرئيسية / أخبار ماسبيرو / نادي الاعلاميين فوق صفيح ساخن : الاعضاء تطالب بأنهاء الفساد المالي والاداري الهابط بفريق الكره واستبعادهم

نادي الاعلاميين فوق صفيح ساخن : الاعضاء تطالب بأنهاء الفساد المالي والاداري الهابط بفريق الكره واستبعادهم

كتبت : يارا مجدي 

مازال مسلسل  ثوره وغضب اعضاء نادي الاعلاميين مستمره  بسبب عدم اعلان اسباب الاخفاق في الفريق الاول لكره القدم الموسم الماضي ومحاسبه من فشلوا واهدروا المال العام كما يقولون الاعضاء علي صفخاتهم وشكواهم بالنادي  والذي ادي الي هبوط الفريق للقسم الثالث لولا عنايه الله وقرار اتحاد الكره بالغاء الهبوط هذا الموسم .

وبمجرد اعلان مجلس الاداره باستمرار الجهاز الاداري السابق وهو المشرف علي الكره وجهازه المعاون  مدير الكره  وهم الذين تعاقدوا مع لاعبيين دون المستوي بقيمه ماليه وصلت لاكثر من ٩ مليون جنيه تم رصدها ميزانيه  الموسم الماضي للصعود للممتاز كما قال المشرف علي الكره  ومعاونيه الذين يفتقدون لخبره المممتاز ب  واعلانهم ذلك للاعضاء وللمجلس …

ومن هنا ثار الكثير  من الاعضاء بالنادي اعتراضا وثاروا  و  ابلغوها شكواهم سواء لباقي مجلس الاداره ورئيسه الذين لم يتخذوا اي قرار  سوي الموافقه علي قدوم مدير فني جديد  الكابتن ياسر الكنانني   وهو مدرب مشهود له بالكفاءه  وذلك كما اكد المصدر حوالي ٤٥ الف جنيه شهريا كراتب وسكن ووجبات .

ولكن اعرب الاعضاء عن استياءهم وخاصه العضو  البارز المستشار طارق الشحات الذي يلجأ له الاعضاء نظرا لخبرته القانونيه ولقربه من مجلس الاداره وهو  الذي  طالب علي صفخات النادي واتهم المشرف علي  الكره  ومدير الكره بانهم يجب استبعادهم لانهم  هم اهم اسباب الفشل والهبوط الموسم الماضي وطالب بتحديد الدماء  بخبرات تستطيع  انقاذ النادي مما سماه فساد فني ومالي  .

وذاد من اعتراض الاعضاء داخل النادي وعلي صفحات  التواصل الاجتماعي ان المشرف هو من يقوم باختيار اللاعبيين الجدد  والتعاقد  معهم وتحديد مبالغ كبيره جدا للاعبيين تعدوا ال ٣٥ سنه في شكل اهدار مال عام كما  يقولون علي صفحات النادي بالاسفل …..والكثير من الاعضاء يستغربون  ان رئيس النادي لا حول ولا قوه  لدرجه ان هناك  همسات واتهامات  من الكثير بانه خائف من اتخاذ قرار باستبعادهم لانهم بملكون ضده مستندات تدينه …. او انه يخاف منهم لانهم من محبي الاخوان ويحظون بمساندتهم .

لانهم  

 

من ناحيه اخري اثار استبعاد اوشه احد ابناء النادي وهدافه من الفريق الاول بعد  رفضه  كافه العروض من نادي النصر ونادي الترسانه وفؤجي اوشا   ببلاغ تليفوني من مدير الكره بتوجيه الشكر له وانه غير موجود بالفريق الموسم القادم .

وحدثت مشاده كلاميه بين اوشا ومدير الكره علي صفحات النادي واتهم  اوشا  مدير الكره انه كان لا يحضر ويتغيب كثيرا عن التدريبات ويحضر لتناول الاكل فقط معهم بالفندق الذي يحجزه بنفسه  بجوار منزله  ويستفاد منهم … وان المشرف ومعه معاونيه استفادوا من التعاقدات السيئه ولم يستقيد النادي …  والغريب ان مدير الكره  لم يستطع الدفاع عن نفسه واكتفي بقوله انا مش هرد عليك سا اوشا   وسط علامات استفهام  من الاعضاء المتواجدين علي الصفحه معهم  ،،. وقد طالب المستشار طارق الشحات والاعضاء بالحفاظ علي ابناء  النادي  لانهم ركبزه الفريق وعدم التعاقد مع لاعبيين بطلوا كوره لاستفاده خاصه . للبعض مطالبين رئيس النادي بانهاء حاله الفساد ومحاسبه المقصريين . 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *