أهم مباريات اليوم السبت 9مارس2019 والقنوات الناقلة

تقام اليوم السبت 9 / 3 / 2019 العديد من المباريات الهامة والمثيرة فى الملاعب المحلية والعالمية

موعد مباراة فيتا كلوب والأهلي في دوري أبطال أفريقيا

يستضيف فيتا كلوب الكونغولى فى السادسة مساء اليوم، منافسه الأهلي فى الجولة الخامسة من المجموعة الرابعة من دورى أبطال أفريقيا، وتنقل المباراة على قناة beIN SPORT HD 1.

ويحتل الأهلي صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط، والخسارة فى لقاء اليوم ستحتم عليه أن يفوز فى اللقاء الأخير فى المجموعة أمام شبيبة الساورة الجزائرى من أجل حسم التأهل.

ويحتل فيتا كلوب المركز الثالث فى المجموعة برصيد 4 نقاط بفارق 3 نقاط عن الأهلي المتصدر، ويسعى للفوز فى لقاء اليوم من للتأعل للدور المقبل.

موعد مباراة شبيبة الساورة وسيمبا في دوري أبطال أفريقيا

يبحث فريق شبيبة الساورة الجزائري عن تحقيق فوزه الثاني في دور المجموعات بمسابقة دوري ابطال افريقيا، عندما يستضيف سيمبا التنزاني في التاسعة مساء اليوم بملعب “20 أغسطس”، ضمن منافسات الجولة الخامسة بالمجموعة الرابعة.

ويحتل شبيبة الساورة، المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الرابعة برصيد خمس نقاط، خلف الأهلي صاحب الصدارة برصيد 7 نقاط، وعلى بعد نقطة وحيدة عن سيمبا التنزاني صاحب الوصافة، فيما يتذيل فيتا كلوب الكونغولي لائحة الترتيب بـ4 نقاط.

ويأمل شبيبة الساورة فى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل حصد النقاط الثلاث، لتعزيز آماله في تحقيق حلم الصعود إلى الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال افريقيا للمرة الاولى في مسيرته، كما يسعى للثأر من سيمبا التنزاني بعد الهزيمة القاسية التي تعرض لها في الجولة الاولى بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما بالعاصمة التنزانية “دار السلام”.

ويملك سيمبا التنزاني سجل صادم خارج أرضه بالمجموعة، حيث خسر مرتين أمام الاهلي وفيتا كلوب بنتيجة 5-0، وبينما قد تبدو النتيجة ذاتها أقل احتمالية على أرض شبيبة الساورة الجزائري، تبقى خسارة أخرى محتملة بشدة.

وتنقل المباراة على قناة beIN SPORT HD 1.

موعد مباراة مانشستر سيتي وواتفورد في الدوري الإنجليزي

يسعى فريق مانشستر سيتي لتأمين موقعه في صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز عندما يستضيف واتفورد في السابعة والنصف مساء اليوم بملعب “الإتحاد” ضمن منافسات الجولة الـ 30 من منافسات “البريميرليج”.

وتنقل المباراة على قناة beIN SPORT HD 2.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة متفوقاً بفارق نقطة واحدة على ليفربول المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد صلاح صاحب المركز الثاني، بينما يحتل واتفورد المركز الثامن برصيد 43 نقطة.

ويطمح مانشستر سيتي بقيادة المدرب بيب جوارديولا لتحقيق الفوز السادس على التوالي، لزيادة الضغط على ليفربول الذي يلتقي غداً الاحد مع بيرنلي بملعب “أنفيلد”، والإحتفاظ بالصدارة قبل مواجهة شالكه الألماني الثلاثاء المقبل بملعب “الإتحاد” في “إياب” ثمن نهائي دوري ابطال اوروبا.

ويفتقد مانشستر سيتي في مباراة اليوم لجهود الثلاثي فرناندينيو، وكلاوديو برافو وآيميريك بداعي الإصابة، بجانب كيفن دي بروين، في حين يغيب كيكو فيمينيا عن واتفورد للسبب ذاته.
موعد مباراة ساوثهامبتون وتوتنهام في الدوري الإنجليزي

يسعى توتنهام لإستعادة ذاكرة الإنتصارات بمسابقة الدوري الإنجليزي عندما يحل ضيفاً على ساوثهامبتون في الخامسة مساء اليوم بملعب “سانت ميريز” ضمن منافسات الجولة ذاتها.

وتنقل المباراة على قناة beIN SPORT HD 2.

وفشل توتنهام في تحقيق الفوز بأخر 3 مباريات بمسابقة الدوري الإنجليزي حيث خسر أمام بيرنلي وتشيلسي قبل أن يتعادل مع أرسنال في الجولة الماضية ليحتل المركز الثالث في جدول ترتيب “البريميرليج” برصيد 61 نقطة ويغادر سباق المنافسة على حصد اللقب “إكلينيكياً”، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الـ 17 برصيد 27 نقطة، ويطمح لحصد النقاط الثلاث من أجل تعزيز آماله في البقاء.
ويدخل توتنهام مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما حجز مقعده في الدور ربع النهائي بمسابقة دوري ابطال اوروبا على حساب بوروسيا دورتموند الألماني، ويدرك هاري كين ورفاقه أن الخروج من مباراة اليوم بالنقاط الثلاث سيؤمن من تواجد الفريق في المربع الذهبي حيث سيتقدم بفارق 6 نقاط على مانشستر يونايتد و7 نقاط على آرسنال و8 نقاط على تشيلسي.

موعد مباراة بايرن ميونخ وفولفسبورج في الدوري الألماني

يستضيف بايرن ميونخ فى الرابعة والنصف من مساء اليوم، منافسه فولفسبورج على ملعب “اليانز آرينا” فى إطار الجولة الـ 25 من الدورى الألمانى.

ويسعى الفريق البفارى لتحقيق الفوز فى ظل الصراع الشرس مع بورسيا دورتموند على الصدارة، والتى يحتلها دورتموند بفارق الأهداف عن البايرن.

وتنقل المباراة على قناة beIN SPORT HD 5.

وفى نفس التوقيت يستضيف بوروسيا دورتموند على ملعب “سيجنال ايدونا بارك” منافسه شتوتجارت.

موعد مباراة برشلونة ورايو فاليكانو في الدوري الاسباني

يستضيف برشلونة فى السابعة والنصف مساء اليوم السبت، منافسه رايو فاليكانو على ملعب “كامب نو” فى إطار الجولة الـ 27 من الدوري الإسباني “الليجا”.

ويسعى برشلونة للفوز على حساب ضيفه، من أجل الحفاظ على فارق الـ 7 نقاط فى الصدارة مع أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثانى، فيما يحتل الغريم التقليدى ريال مدريد المركز الثالث بفارق 12 نقطة عن البارسا.

ومن المنتظر أن يشرك المدير الفنى للبلوجرانا ارنستو فالفيردي عدد من العناصر البديلة، نظرا لسهولة اللقاء نسبيا، ومن أجل اراحة اللاعبين الأساسيين قبل لقاء ليون الفرنسى يوم الأربعاء المقبل فى اياب دور الـ 16 من دورى أبطال أوروبا.

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *