الجبلايه ترد مجاهد خدعكم: اجبر بالاستعانة بحكام مصر لمباريات القمه بعد رفض الاجانب القدوم لمصر لظروف كورونا

كتب : خليل ابو العلا

حق الرد مكفول للجميع ولاننا سبق ونشرنا بالعربي اليوم كوره ان المهندس احمد مجاهد ابان تعينه رئيس لاتحاد الكره من الفيفا خلال مده تعينه كان لديه القوه ان يعين حكام مصريين لمباريات الاهلي والزمالك ورفض الاستعانه بحكام اجانب في اي مباراه بمصر  … وبالفعل اقيمت خلال ولايته ٣ مباريات بحكام مصرين وانتهت بمستوي جيد .

وكنا قد نوهنا ان مجلس جلال علام. في اولي ولايته قرر اسناد مباريات الاهلي والزمالك بحكام اجانب … وتساءلنا لماذا ؟

وقد ارسل اتحاد الكره ردا علي التساؤل موضحا ان خلال ولايه المهندس مجاهد  كانت البلاد تمر بظروف كورونا بكافه الدول وانه بالفعل تم ارسال فاكسات لبعض الدوله الاجنبيه والعربيه  لاداره مباريات الاهلي والزمالك  الثلاثه في عهده و تم رفض من كافه الدول دخول مصر او خروج حكامها خوفا من كورونا وايضا لان من يخرج من البلاد في ذلك الوقت كان يتعرض للحجز بالحجر الصحي لمده ١٥ يوما قبل دخوله بلده وهذا كان سيجير من يحكم بمصر بالابتعاد عن مسابقات بلده مده طويله .

لذلك اعلن احمد مجاهد خادعا الجميع  كما يقول رد اتحاد الكوره  انه اصدر قرار بعدم الاستجابه لاي طلب باستقدام حكام اجانب علي غير الحقيقه بانه مجبر  ولكنه اتبع المثل ان جالك الغصب اعمله جوده .

واضاف الرد ان اتحاد الكره برئاسه جمال علام  ينفذ تعليمات وقرار مجلس وزراء بتعين حكام لمباريات الاهلي والزمالك وان الظروف الحاليه لا تمنع استقدام حكام اجانب كما حدث امس في مباراه القمه .

وعن تعين خبير تحكيمي  اكدوا ان دوره مقتصر علي وضع نظم ومعايير اداريه وفنيه لاداره ملف الحكام بالتعاون مع لجنه رئيسيه من مصر للنهوض بالتحكيم المصري بشكل علمي مدروس .

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *