استغاثه لرئيس الجمهوريه : احالونا للمعاش للانعاش ونلقي اهانه وذل من رئيس الهيئه للاعلام لصرف نهايه الخدمه

كتب : خليل ابو العلا

اللجوء لمعالي رئيس الجمهوريه  بعد الله سبحانه وتعالي  هو الحل  هكذا اجمع محالي المعاش بماسبيرو بعد ان فاض بهم الكيل وبعد ان تم اهانتهم وهم في سن لايسمح بالاهانه وبدل ان يتم تكريمهم علي ما قدموه للوطن وللاعلام  بماسبيرو بعد نهايه مده خدمتهم لم تصرف لهم حتي الان رغم مرور سنوات علي احالتهم للمعاش دون صرف مستحقاتهم مع العلم ان  بدل المعاش الشهري لا يتعدي ١٨٠٠ جنيه شهريا ووصل الامر بتهديدهم بالحبس في هذا السن الحرج من رجال حسين زين رئيس الهيئه الذي يرفض مقابلتهم  رغم انه قام بصرف نهايه الخدمه لبعض الصفوه من رجاله تحت حجه ظروفهم صعبه وهو يعلم ان من يحال للمعاش ظروفه صعبه لانه يفقد ٧٥٪؜ من دخله بعد المعاش واصبح من يحال علي المعاش  بماسبيرو فانه يحال الي الانعاش بامر رئيس الهيئه ورجاله …

وبعد ان نظموا وقفه امام مكتب حسين زين وتم اهانتهم  بشكل لا يليق في هذا السن  صلوا صلاه جماعه داعيين علي اولي الامر بماسبيرو ومن يساندوهم في اهانتهم  ومعاملتهم بذل ومهانه وقرروا ان يلجأوا لمحارب الفساد والفسده معالي رئيس الجمهوريه عبد الفتاح السيسي يقينا منهم ان الحل والاهتمام سيكون منه وحده باذن الله  وكانت ملماتهم المؤثره علي صفحاتهم موجهه للرئيس عبد الفتاح السيسي  كالتالي :

استغاثه لسياده رئيس الجمهوريه الاب الروحي لهذه البلاد العظيمه
فاض بينا الكيل يا ريس 🇪🇬🇪🇬
استغاثه اصحاب معاشات ماسبيرو
في هذه الايام يكون قد مر سبع سنوات علي حكمكم الرشيد لهذه الدوله العظيمه ولكن يا سياده الرئيس لازال خفافيش الظلام والفساد داخل مبني ماسبيرو العريق والعظيم يحولون بيننا وبين سيادتك نحن ارباب المعاشات افنينا اعمارنا داخل هذا المبني وكنا نعمل بكل جد وجهد ولكن عند خروجنا للمعاش وبدل ان نرتاح بعد هذا الجهد وجدنا انفسنا نتسول حقوقنا المخصومه مننا خلال مده الخدمه التي لا تقل عن ٣٦ سنه وتزيد ومنذ اربع سنوات لا مجيب ولا احد يهتم طرقنا جميع الابواب القانونيه وابواب جميع المسئولين عند هذا الملف المسكوت عنه عمدا متعمدا…. لصالح من يا سياده الرئيس يا قاهر الفساد هذا الفساد المتوطن داخل المبني في اشخاص لا نعلم ما هدفهم هل هدفهم ان تمحي انجازات سيادتكم عمدا….. ليس لنا غير الله ثم سيادتكم نشكوي اليهم ما يحدث مع حوالي ٣٠٠٠ فرد وهذا العدد يزيد كل يوم….. يا سياده الرئيس نريد نظره رحمه لهؤلاء العجزه…. فهذا الملف لن يحل الا عن طريق سيادتكم فقط….. لانك الاب والقائد لدفه هذا الوطن الدفه التي يحاول بعد الفسده اغراقها.
لن يضيع حق وراءه مطالب…. الله يوفق سيادتكم للخير دائما وابدا
استغاثه لسيادتكم من ٣٠٠٠ اب وام واولاد واسر بالكامل.
معاشات ماسبيرو
تحيا مصر 🇪🇬🇪🇬🇪🇬
والله الموفق والمستعان

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *