قبل الهنا بسنه : احمد سليمان يعلن ترشحه لرئاسه الزمالك وسط انجازات مرتضي

كتب : خليل ابو العلا 

أكد أحمد سليمان في تصريحات فضائيه قبل الهنا بسنه علي رأي المثل الشعبي ، أن سوف يخوض  انتخابات نادي الزمالك  القادمه على مقعد رئيس النادي، نظرا للخبرات التي أخذها طوال مشواره مع كرة القدم، وأيضا الناحية الإدارية مضيفا أنه سوف يخوض انتخابات نادي الزمالك المقبلة، بسبب الأصوات التي حصل عليها في الانتخابات الماضية والتي وصلت لـ17 ألف صوت، ولن يتنازل عن أي حق من حقوقه في الانتخابات القادمة كما حصل في الانتخابات الماضية.
وأضاف قائلا: “لم أحصل على المساحة الكافية خلال الانتخابات الماضية، وحصل الكثير من المضايقات لجميع أفراد قائمتي، ورغم ذلك حصلنا على 17 ألف صوت، وأدوات الدعاية بتاعتي ما زالت في مخازن النادي حتى الآن ولم نتمكن من توزيعها في وقتها”.
واختتم قائلا: “أنا أعلى سي في لأي مدرب بعد الكابتن محمود الجوهري، حيث حصلت على العديد من البطولات رفقة منتخب مصر ونادي الزمالك”.

فهل بعد انجازات مرتضي منصور في كافه الالعاب  خاصه كره القدم  قد تمنح احمد سليمان  اصوات بنفس نسبه ما حصل عليه الانتخابات السابقه ام اقل ؟ 

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *