حصري للعربي اليوم : اخر اخبار انتقالات محترفي اوروبا

الكاتب : محمود سليم

صباحك رياضي فى اخبار اوروبا و مع اقتراب الدوريات الخمسة الاقوى على مستوى العالم اليكم اخر اخبار انتقالات اللاعبين فى اوروبا

ديلي ميل
مانشستر يونايتد ينفق 115 مليون إسترليني
أنفق مانشستر يوناتيد الإنجليزي حتى الآن 115 مليون جنيه إسترليني في سوق الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوفه.

يونايتد ضم جادون سانشو مقابل 73 مليون إسترليني، ورفائيل فاران مقابل 42 مليون إسترليني ليصل إنفاقه إلى 115 مليوناً.

تشيلسي يفاوض كوندي
يسعى تشيلسي الإنجليزي لضم جوليس كوندي من إشبيلية خلال الصيف الجاري في صفقة ستكلفه 68 مليون إسترليني.

كوندي البالغ 22 عاماً كان مرشحاً لمانشستر سيتي الصيف الماضي قبل أن يتجه بيب جوارديولا نحو روبين دياز من بنفيكا البرتغالي

ظهر زاش نجل ريان جيجز أسطورة مانشستر يونايتد في إنجلترا بقميص مانشستر يونايتد من جديد مع فريق الشباب.

نجل جيجز يلعب في فريق الشباب تحت 16 عاماً وظهر بصورة طيبة لافتة للانظار.

عاد البلجيكي إيدين هازارد جناح ريال مدريد من فترة أجازته للانضمام إلى معسكر الفريق، لكن عودته جعلته تحت المجهر نظرًا للشكل السيء جسديًا الذي ظهر به.

كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد غير راض تمامًا عن شكل هازارد، وطلب وضع برنامج بدني مكثف له للوصول إلى أفضل أداء بدني له في أقل وقت ممكن.

بعد رحيل بريان جيل إلى توتنهام، يبدو أن لاعب جديد سيرحل عن إشبيلية إلى الدوري الإنجليزي الممتاز، بعدما اتجهت أنظار تشيلسي نحو الفرنسي جيوليس كوندي.

تشيلسي بدأ بالفعل مفاوضاته مع إشبيلية للتعاقد مع لاعب قلب الدفاع الذي يبدو هادئًا تجاه هذه المفاوضات، وينتظر ما ستسفر عنه مداولات الفريقين أولًا.

أكد ممفيس ديباي مهاجم برشلونة الجديد، أنه حظة باستقبال حافل في غرفة تبديل ملابس الفريق في أول مرة تواجد بها داخل النادي الكتالوني.

وقال ديباي: “كل أفراد الفريق كانوا سعداء بي، شعرت بعظمة الاستقبال داخل غرفة تبديل الملابس مما أدى لشعوري براحة كبيرة، برشلونة نادِ عظيم ومناسب لي، أحب طريقة اللعب هنا وأحب المدينة

أبدى برشلونة استعداده لاعتراض محاولات توتنهام هوتسبير للتعاقد مع كريستيان روميرو مدافع أتالانتا خلال فترة الانتقالات الجارية.

أوضح توتنهام موقفه من ضم المدافع الأرجنتيني، حيث قدم 40 مليون يورو بالإضافة إلى ما يصل إلى 10 ملايين يورو كمكافآت.

إلا أن هذا الرقم لا يزال بعيدًا للغاية عن السعر المطلوب الذي حدده أتالانتا وهو 60 مليون يورو للتفريط في صاحب الـ23 عاما الذي فاز مؤخرا بكأس كوبا أمريكا.

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *