استدعاء مستثمر الاعلاميين للنيابه العامه للتحقيق

كتبت : يارا مجدي

في الوقت الذي ينفي فيه  المستثمر  علي صفحه النادي  الرسميه ما جاء بموقعنا تحت عنوان ( ضحيه نصب  واتهامات جديده للمستثمر يحي امام)

صدر اليوم قرار استدعاء للمستثمر للمثول امام  النيابه  العامه بالحي ١١ فيما تضمنه الاتهام بالنصب والاحتيال وذلك يوم الاحد القادم  .

واكد بعض اولياء الامور الذين سبق له تحرير محاضر واتهامات للمستثمر انه سيطالبون النيابه بضم ارقام المحاضر والاتهامات في قضيه واحده  وانهم تقدموا ببلاغ جماعي للنائب العام

وفي الوقت الذي ينفي فيه المستثمر ويؤكد ان اللاعبيين تم استخراج كارنيهات لهم وهذا لم ننفيه او نكذبه في الخبر الصادر  السابق بموقعنا  انه بالفعل تم استخراج كارنيهات ولكن هناك الكثير منهم غير متواجد ضمن ال ٣٥ لاعب المقيدين بالمنطقه حاليا ويحق لهم ممارسه اللعب في المباريات الرسميه  …. وهذا هو مضمون شكوي ولي امر اللاعب حمزه خالد الذي انهم المستثمر بالنصب والاحتيال ولم يتعرض لاسم او مجلس نادي الاعلاميين الذي باع قطاع الناشئين لراعي ومستثمر .

ونتمني من مجلس النادي المحترم التحقيق فيما يورد من احداث من المستثمر الذي يدعي انه معه شركاء من اسياد البلد لان اسم النادي اكبر من يها

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *