بعد عروض مغريه للاعب الإنتاج الحربي: البدري برفض تمديد عقده طمعاً فى نوادى القمه…!

رفض محمود البدري، مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الانتاج الحربي، تمديد تعاقده مع النادي العسكري، والذي ينتهي بنهاية الموسم المقبل.

وجاء رفض تمديد تعاقده مع نادي الانتاج الحربي، بعد الجلسة التي عقدها معه مسئولو النادي في الايام الماضية، وذلك بسبب رغبته في الرحيل بنهاية الموسم بعد وصول عروض مغرية له من بعض أندية القمة في الفترة الأخيرة على رأسها النادي الأهلي.

واكد مسئولو الانتاج لمدافع الفريق انه ستتم الموافقة على رحيله في الانتقالات الصيفية المقبلة حال وصول عروض رسمية له، ولكن اللاعب طلب الانتظار لنهاية الموسم الحالي.

يذكر أن المدافع صاحب ال27 عاما قد انتقل لصفوف فريق الانتاج الحربي في الصيف الماضي قادما من فريق طلائع الجيش، لمدة موسمين في صفقة انتقال لاعب حر، وقدم اللاعب أداء متميزا مع الفريق العسكري، حيث اشترك في 17 مباراة أحرز خلالهم 3 أهداف، وهو ما جعل بعض الاندية تسعى للتعاقد معه.

في حين تحفظ مختار مختار، المدير الفني للفريق على مستوى بعض الصفقات التي تعاقد معها النادي خلال الميركاتو الشتوي الماضي،  الذي تعاقد معهم النادي في يناير الماضي، بعد فشلهم لي اثبات جدارتهم مع الفريق على الرغم من حصول بعضهم على فرصة التواجد في التشكيل الاساسي في اكثر من مباراة.

وأستقر مختاراستقر على عدم تجديد اعارة الظهير الايسر ايهاب سمير، القادم من نادي المقاولون العرب، لمدة ستة أشهر على سبيل الاعارة، ولكنه لم يشارك في اي مباراة رسمية مع الفريق في ظل اعتماد الجهاز الفني على أحمد شديد قناوي، الذي يعد أحد ابرز لاعبي الانتاج هذا الموسم.

كما ابدى استيائه الشديد من مستوى المهاجم احمد رؤوف، على الرغم من مشاركته بصفة اساسية في أكثر من لقاء ولكنت فشل في اثبات جداراته وتعويض غياب هداف الفريق محمد رجب، الذي يغيب بسبب اصابته بجزع في الرباط الخارجي للركبة.

وأستقر ان يكون أحمد يحيى، هو الحارس الاساسي للفريق في المباريات القادمة ليعوض غياب عامر عامر، الذي تعرض للاصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة، خلال تواجده في معسكر المنتخب الاخير ليغيب على اثرها عن الفريق لمدة ثلاثة أشهر.

ويستعد الفريق العسكري حاليا لخوض مباراة انبي، المقرر اقامتها 2 ابريل المقبل على ستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس، ضمن مباريات الاسبوع ال27 لمسابقة الدوري.

يذكر ان الانتاج يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري برصيد 32 نقطة جمعها من 7 انتصارات وتعادل في 11 مباراة وتعرض للهزيمة في 8 لقاءات، احرز لاعبوه 29 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا.

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *