دكتور حسين السمري : الزمالك لم يهنئ بالاستقرار منذ التسعينات

كتب : خليل ابو العلا 

كلمات من القلب  تشكو  حبا في الزمالك … كلمات من محب وعاشق للزمالك  عمل في المطبخ ويعلم مالا يعلمه الاخرين … واختصرت كلماته في عده سطور  للتاريخ ،…. من الدكتور حسين السمري  من افضل من تقلدوا المناصب داخل نادي الزمالك  … يخرج من صمته ليكتب علي صفحته بالفيس بوك هذه الكلمات . 

لم يهنأ نادي الزمالك منذ التسعينيات من القضايا والمحاكم بالداخل والخارج ومن الصعب حصرها ولكن من المؤكد اننا حققنا الارقام القياسية فى ذلك ودخلنا الموسوعة للدرجة التى نسأل فيها “قضية اليوم بخصوص ايه ؟ ” والعجيب اننا نختلف في الاجابة لكثرة المتداول منها .
اثرت بلا شك على مسيرته وكان هو الخاسر الوحيد فقط وليس اطراف النزاعات الشخصية والانية .
ومن يتشدق بحبه للنادي فهو مخادع ومضلل وكاذب ، حب النادي والانتماء له اولى علاماته التضحية في سبيل استقراره والمحافظة عليه، فترة عانى فيها النادي معاناة كبيرة ومازال وكاد يصرخ ارحمونى ، فكلفته الكثير من الفوضى وعدم الاستقرار الاداري و المالي والتاريخي ومزيد من الاخفاقات.
محاولات البقاء والمحاربة من اجل البقاء فقط مضنية جدا ولو كانت لاظهار الحق فكان الافضل والطريق الاقصر ان يتم التبرأ من المخالفات والاتهامات بحضور التحقيقات وليس محاولات تجاوزها او الالتفاف عليها ومواجهتها وتركت الكثير من المصائب والسقطات والازمات التي لا يعلم غير الله مداها.
فهل تنتهى هذه الفترة ونبدأ مرحلة جديدة في حب الكيان ، امنية حياتي. ياااارب .

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *