الزمالك وأزمة الشركة الراعية.. تهديدات مستمرة والعقد لن يفسخ

توترت العلاقة بشكل كبير بين إدارة نادي الزمالك والشركة الراعية على مدار السنوات الأخيرة والاختلاف على عدة أمور سواء وكان آخرها رعايتهم للنادي الأهلي وعقد مؤتمر صحفي مميز شهد تقبيل محمد كامل رئيس الشركة الراعية لرأس محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي وهو ما تسبب في غضب عارم بين الأوساط الزملكاوية وقاموا بإرسال خطاب بفسخ التعاقد والمطالبة تارة أخرى بالحصول على نفس القيمة المالية الموجودة في عقد الأهلي لكن دون جدوى واستمر التعاقد كما هو بين الطرفين.

كان آخر التهديدات بعدم إذاعة مباراة القمة أمام الأهلي المقرر لها يوم 30 مارس الحالي ببطولة الدوري فضائيًا بسبب عدم الحصول على قيمة المستحقات المالية المتأخرة التي تصل إلى 85 مليون جنيه، لكن علم بأن الأمر لن يخرج إلى النور والتهديد سيكون كما سبق ولن يتمكن الزمالك من عدم إذاعة المباراة فضائيًا حتى مع عدم حصوله على باقي المستحقات المالية المتأخرة مثلما حدث من قبل والإعلان عن إذاعة إحدى مباريات الفريق على شاشة إحدى القنوات الفضائية التي تقوم ببث برنامج خاص بالنادي وعدم إذاعته على “أون سبورت” لكن لم يتحقق ذلك وتمت إذاعة اللقاء بشكل طبيعي على أون سبورت.

23 لاعبًا في قائمة الزمالك استعدادًا لنصر حسين داي

أعلن السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريق الزمالك عن قائمته لملاقاة نصر حسين داي الجزائري يوم الأحد القادم ضمن منافسات الكونفدرالية الافريقية.

وتضم القائمة كلا من : جنش وعمر صلاح وعماد السيد ومحمد عبد الغني ومحمد عبد السلام ومحمود حمدي “الونش” ومحمود علاء وحمدي النقاز وبهاء مجدي وعبدالله جمعة وحازم إمام وفرجاني ساسي وطارق حامد ومحمود عبد العزيز وأحمد زيزو وأحمد مدبولي ومحمد عنتر وكهربا وأوباما وخالد بوطيب وحميد أحداد وعمر السعيد وإبراهيم حسن.

مكافأة خيالية للاعبي الزمالك من أجل حلم العبور الإفريقي

وعد مسئولو نادي الزمالك اللاعبين بمكافآت خيالية حال التأهل للدور ربع النهائي من منافسات بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لتحفيزهم قبل مواجهة نصر حسين داي الجزائري. ويحل الزمالك ضيفًا على بطل الجزائر يوم الأحد القادم ضمن منافسات الجولة الأخيرة لدور المجموعات للبطولة الافريقية.

ووعد مسئولو الزمالك لاعبيهم بالحصول على 250 ألف جنيه لكل لاعب بالفريق حال حجز تذكرة العبور للدور التالي من البطولة الافريقية.. ويحتاج الزمالك لنقطة واحدة فقط من أجل العبور للدور ربع النهائي حيث يحتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 8 نقاط.

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *