موقعة 30 مارس: القمة تحت الأمطار.. والجماهير الــــ”100″ تستغيث بالسماء..لوقف المطر..!

رغم الأحوال الجوية السيئة التي تسود الإسكندرية، يستعد ملعب “برج العرب” لاحتضان قمة كروية مصرية تجمع ناديي الأهلي والزمالك، السبت، في المواجهة المؤجلة بينهما من الجولة 17 في بطولة الدوري الممتاز.

بينما يرفع جماهير الكره اياديها للسماء بوقف المطر، فى وقت سمح الأمن بتواجد مئة مشجع للفريقين في وقت ينتظر  الملايين من جماهير الناديين وعشاق كرة القدم  ان تتم المباراة فى جو معتدل على الأقل وانقلب الحال من من “حسد” المئة المختارين لمشاهدة المباراة من المدرجات الى الرثاء على حالهم فى هذا الطقس السىء.

وللمباراة أهمية كبيرة كونها مباراة ديربي وبطولة جماهيرية خاصة وهي القمة 117، كما أنها ستحدد بشكل كبير مصير المنافسة على لقب بطولة الدوري بين الفريقين، حيث يتصدر الزمالك المسابقة برصيد 53 نقطة بفارق نقطتين فقط عن الأهلي صاحب المركز الثاني برصيد 51 نقطة.

ولعب الزمالك 22 مباراة حقق خلالها الفوز في 16 مباراة فيما تعادل في 5 مواجهات وتلقى هزيمة وحيدة في مواجهة النجوم بالدور الأول، كما أحرز لاعبو القلعة البيضاء 50 هدفا ليصبح أقوى خط هجوم بالمسابقة، فيما تلقت شباكه 20 هدفا.

أما الأهلي فقد خاض 22 مباراة تمكن من الفوز في 16 مرة وتعادل في 3 مباريات وخسر مثلها، كما أحرز لاعبو المارد الأحمر 38 هدفا وتلقت شباكه 15 هدفا كأقوى خط دفاع في المسابقة، لتصبح مباراة بين أقوى هجوم ودفاع في الكرة المصرية.

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *