الكورونا تجتاح ماسبيرو واصابه تسعه اعلاميين ووفاه حالتين

كتب : خليل ابو العلا 

كشفت  مصادر بالتليفزيون المصري عن  إصابة المذيعة إلهام نمر بالتليفزيون المصري بفيروس كورونا، مضيفة أنه تم اتخاذ الإجراءات اللازمة حيال عزلها وتلقيها العلاج.

كما أصيبت المذيعة ريهام السهلي بقناة “إكسترا نيوز” بفيروس كورونا، ونقلها لمستشفى العزل، وأكدت مصادرنا أن حالة المذيعة مستقرة وتتلقى علاجها وفق بروتوكول وزارة الصحة.

فيما أعلنت المذيعة آية عبد الرحمن إصابتها بفيروس كورونا صباح اليوم، وكتبت المذيعة على صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” منشورا تعلن فيه إصابتها، مضيفة أنها ستعود لتروي تجربتها مع كورونا.

كما كشفت مصادر  عن اكتشاف حالتين إصابة جديدة بفيروس كورونا في  ماسبيرو، ووفاة الموظف محد المنجد، ليصل العدد إلى 7 إصابات حتى الآن.

وأشارت المصادر إلى أن الحالتين التي تم اكتشافهما في مبنى التلفزيون المصري، لعاملين في غرف الماكياج بالطابق الثاني من المبنى، منهم حالة توفيت بالفعل، والآخر يتواجد بالحجر الصحي الآن، فيما أصيبت أيضا الإعلامية داليا أبوعمر والمذيع عمرو صلاح.

وتابعت أن الإصابة الثالثة لمخرج في الفضائية المصرية، وهو متواجد بالعزل المنزلي الآن وأخذ الأدوية اللازمة من مضاد حيوي وفيتامين وغيره من الأدوية، كما توفي إلى رحمة الله تعالى أحمد عبدالحليم رئيس الإدارة المركزية لأمن المنطقة المركزية والجنوبية بقطاع أمن الهيئة الوطنية للإعلام بعد اصابته بالفيروس الذى أصابه منذ أسبوعين تقريبا.

جدير بالذكر أن التلفزيون  قام بوضع 4 بوابات للتعقيم قبل دخول وخروج جميع الموظفين  .

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *