اللجنه الاولمبيه تكشف مخطط الجبلايه لالغاء عقد الجمعيه العموميه والغاء استكمال المسابقات .

كتب : خليل ابو العلا 

 ارسلت الجبلايه عن طريق مديرها التنفيذي  خطاب للجنه الاولمبيه  للموافقه  علي اقامه جمعيه عموميه  غير عاديه بحضور الانديه الاعضاء حسب اللائحه الجديده … وهي بدايه مخطط اللجنه الخماسيه  لانها تعلم ان اللجنه الاولمبيه سوف ترفض اقامه الجمعيه العموميه  لانه لم يرفق تصنيف الجمعيه العموميه وأن الخطاب الغرض منه إرسال رفض اللجنه الأولمبية إلى الفيفا للتأجيل بداعي أن مسابقة كأس مصر لم تستكمل حتى الآن وبالتالي لا يمكن عمل التصنيف الآن رغم  ان  البند  الثاني في المادة التاسعه من لائحة اتحاد الكرة الحاليه  والمعمول بها  حتى الآن ،……،تنص على  ان مشاركه النادي بكأس مصر   فقطيضمن الحصول على نقاط العضوية وليس مطلوب تحقيق مركز كما جاء بشروط  الحضول علي العضويه  ،

واكد مسئول  باللجنة الأولمبية أن اتحاد الكرة يمكنه إرسال التصنيف الجديد على أساس الأندية التي شاركت، واللجنة الأولمبية في هذه الحاله  ستعتمده نتيجة ظروف وباء  كورونا التي عانينا منها جميعا ……، وهو نفس الأمر  سيطبق لباقي الاتحادات الاخري  التي لا يزال نشاطها مستمرا وليس كرة القدم فقط…. ولكن اللجنه الخماسيه تبحث عن التعطيل للمد لهم فتره اخري وتأجيل الانتخابات … ونحن نعلم انهم  في  نهايه الامر سيلغون كافه المسابقات … ويبدئون موسم جديد  وهو مخططهم  المؤكد لدينا .

،  والسؤال لماذا أرسلت اللجبلايه للجنة الأولمبية يطلب الموافقة على عقد عمومية غير عادية بدون إرسال التصنيف؟ وهي تعلم انز رد اللجنة الأولمبية بديهي أنه لا مانع بشرط  ارفاق  التصنيف للانديه بالجمعيه العموميه …. هل لاستخدام خطاب رفضهم وارساله للفيفا وتحقيق مكاسبهم ؟

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *