المنتخب الأوليمبي يتدرب فى اسبانيا استعداداً لأمريكا وهولندا

يؤدي منتخب مصر الأولمبي أولى تدريباته اليوم الإثنين في معسكره بإسبانيا، استعدادًا لمواجهتي أمريكا وهولندا الوديتين.

منتخب مصر الأولمبي يواجه أمريكا يوم الجمعة المقبل ثم هولندا يوم 26 مارس الجاري، ضمن برنامج إعداد الفريق لخوض نهائيات بطولة الأمم الإفريقية تحت ٢٣ سنة التي تستضيفها مصر في نوفمبر المقبل والمؤهلة لأولمبياد طوكيو ٢٠٢٠.

ووصلت بعثة المنتخب الاولمبي مساء أمس إلى إسبانيا وانضم لها عمر مرموش المحترف بنادي فولفسبورج الألماني، وبدأت الرحلة من القاهرة في الحادية عشر صباحًا ثم توجهت إلى برشلونة ترانزيت لمدة ساعتين ثم انتقلت إلى مدينة الكانتي.
وكانت اللجنة المنظمة للدورة في استقبال الفريق وأنهت كافة الترتيبات في دقائق معدودة، حيث تم تسكين اللاعبين قبل الوصول للفندق ليصلوا إلى غرفهم مباشرة ثم نزلوا لتناول العشاء.

وأبدت البعثة ارتياحًا كبيرًا لنظام المعسكر والاطمئنان لكافة الترتيبات التي يحتاجها الفريق من ملاعب وجيمانيزيوم وكل الأمور التي تؤكد على استفادة الفريق من هذا المعسكر، ويتولى رمضان صبحي مسئولية كابتن الفريق باعتباره أقدم اللاعبين، وقد فرض حالة من الجدية بين زملائه مبديًا سعادته بالتواجد مع الفريق الذي يستعد للبطولة الإفريقية.
ومن جانبه أكد شوقي غريب المدير الفني لمنتخب مصر الأولمبي، أن مباراتي أمريكا وهولندا تمثلان احتكاكًا قويًا بمدارس كروية مختلفة، وينبغي الاستفادة منهما قدر الإمكان، مشيرا إلى أن اتحاد الكرة وفر معسكرًا نموذجيًا للفريق في مكان مجهز بكل شيء يخص لاعب كرة القدم، بدليل وجود أكثر من ١٠ منتخبات في المعسكر من قارات مختلفة.

وشدد على ضرورة التزام اللاعبين بتعليمات الجهاز الفني خلال المباريات والتدريبات.

ومن المقرر أن يعقد غريب اجتماعًا مع الجهاز الفني المعاون عقب اجتماعه باللاعبين، يحدد فيه المطلوب من كل فرد بالجهاز لتحقيق أقصي استفاده من المعسكر.

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *