غريب يتحدى الطواحين: اليوم.. الأوليمبي يلتقي الطواحين في بروفة أوروبية.. 

يخوض المنتخب الوطني الأوليمبي اليوم الثلاثاء مباراته الودية الثانية على هامش المعسكر الإسباني وذلك أمام نظيره منتخب هولندا فى الرابعة عصرا بتوقيت القاهرة.. في إطار الاستعدادات لخوض تصفيات أمم إفريقيا تحت 23 عاما التى تستضيفها مصر نوفمبر المقبل المؤهلة لأوليمبياد طوكيو 2020.
كان فراعنة الأوليمبي قد فاز على منتخب أمريكا الجمعة الماضي بهدفين دون رد في المباراة الودية الأولى بمعسكره الإسباني.. وذلك في الدورة المقامة حاليًا بمشاركة أكثر من 12 منتخبًا على مستوى منتخبات الشباب والأوليمبى حاليًا.

شوقي غريب يواجه طواحين هولندا في بروفة جديدة للمنتخب الأوليمبي بمعسكر إسبانيا وذلك بعد فوزه فى مواجهة أمريكا الجمعة الماضي

ويسعى شوقي غريب المدير الفنى للمنتخب الأوليمبي في ودية اليوم إلى مواصلة الانسجام والتناغم بين لاعبي الفراعنة خاصة بعد الاداء المميز في ودية أمريكا وتألق معظم اللاعبين خاصة أحمد ياسر ريان مهاجم الأهلي المعار للجونة ورمضان صبحي وناصر ماهر ونيدفيد وعمر رضوان والجزار وكذلك تجربة أكثر من عنصر جديد .
كما راقب غريب ودية هولندا الماضية أمام امريكا والتى انتهت بالتعادل السلبى بين الفريقين والتى كشفت عناصر القوة والضعف فى الهولنديين، خاصة أنه يضم نجم مانشستر يونايتد الإنجليزى تاهيت تشونج وكذلك جاستن كوليفرت نجل أسطورة هولندا وبرشلونة الإسبانى باتريك كوليفرت.
ومن المتوقع أن يدفع الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبي بالعناصر الأساسية للفريق فى ظل الرغبة القوية بتحقيق نتيجة إيجابية بعدما نقل ثروت سويلم رئيس البعثة للاعبين خلال الجلسة التى جمعتهم بالأمس رصد رئيس اتحاد الكرة مكافآت خاصة لهم حال تحقيق الانتصار على منتخب الطواحين.

ويدفع غريب أمام هولندا اليوم بتشكيل مكون من اللاعبين:

حارس: عمر رضوان.

الدفاع: محمد صادق – أحمد رمضان “بيكام” – محمود الجزار – أسامة جلال.

الوسط: أكرم توفيق – أحمد حمدي.

أمامهم: رمضان صبحي – ناصر ماهر – كريم وليد “نيدفيد”

الهجوم: أحمد ياسر ريان.

كان الجهاز الفني للمنتخب بقيادة شوقي غريب قد وجه الشكر لجميع اللاعبين المصريين المحترفين في عدد من الاندية الاوربية لتلبية الدعوه للحضور والخضوع للاختبار بمعرفة الجهاز الفني.
وبعد انتهاء مرانهم المنفصل عن مران المنتخب الاوليمبي أمس اجتمع غريب باللاعبين واكد لهم شكره ووعدهم بمتابعتهم في انديتهم.
كما طالب غريب هؤلاء اللاعبين بالإلتزام في التدريبات من إجل تطوير مستواهم.
ووصل عدد اللاعبين الذين تمت تجربتهم علي مدار اليومين 15 لاعبا من 5 دول أوروبية.
كان المنتخب الأوليمبي قد خاض مرانا قويًا مساء امس استعدادا للقاء هولندا في الرابعة عصر اليوم في اليوم الأخير لمعسكره في اسبانيا.
وركز خلاله شوقي غريب علي النواحي التكتيكية وشدد علي ضرورة الألتزام بالتعليمات وحرص بعد إنتهاء المران علي متابعة الفريق الهولندي الذي يضم بين صفوفه نخبة من إفضل اللاعبين في الدوريات الأوروبية خاصة ثلاثي خط الهجوم.
واستمر المران قرابة الساعة ونصف واداء اللاعبون بمنتهي القوة لنيل شرف المشاركة اليوم.

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *