اليوم.. انطلاق نهائيات دوري مراكز الشباب في النسخة السادسة

 

تنطلق اليوم الخميس مباريات دور السادس عشر من نهائيات دوري مراكز الشباب النسخة السادسة، الذي تنظمه وزارة الشباب والرياضة برئاسة الدكتور أشرف صبحي، (الإدارة المركزية لمراكز الشباب والهيئات).

ويلتقي مركز شباب الإصلاح الزراعي (القليوبية) مع مركز شباب باروط (بني سويف) على ملعب مركز شباب إمبابة، ويواجه مركز شباب النهضة (القاهرة) مركز شباب الطود (الأقصر) على ملعب نادي المنيا الجديد، ويلعب الفائزان في دور الثمانية.

ويلعب مركز شباب العمراوي (الإسكندرية) مع مركز شباب كفر سعد (دمياط) على الملعب الفرعي لاستاد كفر الشيخ، وينتظر الفائز مباراة مركز شباب أبوان (المنيا) مركز شباب سنتريس (المنوفية)، والتي تقام الجمعة 29 مارس على نفس الملعب، ويلتقي الفائزان في دور الثمانية.

ويواجه مركز شباب أسمنت (الوادي الجديد) مركز شباب فيصل (السويس) على ملعب نادي المنيا الجديد، ويلعب في نفس الدور مركز شباب كوم الضبع (قنا) مع مركز شباب الغردقة (البحر الأحمر) على ملعب مركز شباب مدينة سوهاج، ويلتقي الفائزان في دور الثمانية.

وعلى ملعب نادي رأس البر، يلعب مركز شباب الخربة (شمال سيناء) مع مركز شباب المناصرة (بورسعيد)، ويلتقي مركز شباب محلة دياي (كفر الشيخ) مع مركز شباب الراهبين (الغربية) على ملعب استاد دمنهور.

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *