بسه : مساندة ودعم نادي المرج واجب وطني

 

كتب- مسعد مجاهد

أشار الحاج صبحي بسه رئيس مجلس إدارة نادي المرج علي زيادة الإهتمام والدعم والمساندة لفريق الكرة الأول لنادي المرج وعودته المرجاويه للمنافسه كما كان في العهد السابق ،وهذا واجب وحق مشروع علي أبناء المرج المخلصين .

كما أكد صبحي بسه ، عن تجديد الثقه في الجهاز الفني بقيادة علي سليمان وزكريا الشافعي لتولي مهام الفريق الموسم الجديد 2020/2021، وإزلال جميع العقبات التي تواجه الجهاز الفني والفريق الأول حسب الإمكانيات المتاحه ومطالبا الدعم والمساندة من رجال الأعمال ومجلس النواب أبناء المرج المحبين للرياضه من أجل النهوض بالكره وضع النادي في مكانه تليق بإسمه وتاريخه .

– وقرر المجلس التمسك بالكابتن علي سليمان عميد مدربي القسم الثالث لتوليه المهام ويكون رجل المرحله القادمه ،نظرا لخبراته الكبيره في التعامل مع الانديه الكبيره واللاعبين المتميزين علي مستوي القسم الثالث .

-قال سليمان أن نادي المرج سوف يظهر بصوره جديده تليق بإسم وتاريخ المرجاويه وسوف يكون اسم المرج ند قوي للفرق أصحاب الإمكانيات الماديه الكبيره ، وسوف يكون أمامنا فرصه كبيره لإعادة الهيكله واختيار لاعبين علي قدر المسئولية يستطيعون المنافسه وتعديل مسار شأن الكرة

خليل ابو العلا

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *