بوست قديم يكشف كذب وتحايل محمد كامل واستادات .

كتب : خليل ابو العلا 

ماذا فعل المدعو محمد كامل في ستاد السلام من تطوير كما يدعي وهو تم استأجره بعد انتهاء بطوله الامم الافريقيه للشباب  مجهز  تحهيزات دوليه لم يمر عليها شهور قليله لم يستهلك بسبب وقف الانشطه بسبب كورونا … واعلانه عن صرف الملايين علي التطوير الوهمي الذي يدعيه يجب مراجعته من الجهات الرقابيه … هذا بعيد عن شبهه التعاقد بين استادات  ومجلس الشباب والرياضه لاستحواذه علي ستادات الدوله التي صرف الملايين عليها قبل امم افريقيا كبار وشباب .. والوضع كان لا يحتاج تطوير او اداره مع شركه استادات  وهي شركه حديثه النشأه وان هناك  قضايا في كل المحافظات من الشعب المصري ضد هذا التعاقد الذي يشوبوه شبهه غير واضحه .

فمثلا كيف يتم ايجار ستاد السلام بعقد لمده ٩ سنوات ويقوم محمد كامل المطرود من بيرزنتيشن لاسباب  مخله بتأجيرها للاهلي حق انتفاع الملعب لمده ٢٥ سنه .

والغريب ان كامل واعلامه يدعون ان شركتهم هي مملوكه لجهه سياديه وشخصيه سياديه … وهذا الكلام عار من الصحه ولا نصدقه في عصر الرئيس السيسي … ومطالب سيادته بفتح هذا الملف والتحقيق فيه… وان كان استادات  يتبع الدوله فتعظيم سلام للدوله ولكننا نتحفظ علي شخصيه محمد كامل لاسباب عديده … واكيد تعلمها الدوله واجهزتها .

ونحن نستعين ببوست المهندس احمد مجاهد المنسق العام للبطوله الافريقيه   ابان افتتاح ستاد السلام وتطويره بشكل دولي وعالمي  من شهور قليله مضت وكان البوست كالتالي :

استاد السلام و التعديلات الكاملة قبل البطولة الافريقية و توسعة المقصورة و نقل مقصورة الاعلاميين و رفع كفاءة الغرف للاجهزة و اللاعبين و اضافة اماكن للصبية ليواكب المواصفات الدولية

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *