الدورى الممتاز: بيراميدز يواجه بتروجيت بـــ طاقم حكام سلوفيني

بيراميدز هو الفريق الوحيد الذي لم يشارك في مباريات الدوري المصري في شهر مارس الماضي.. يلتقي اليوم مع بتروجت بصافرة من سلوفينيا لتضييق الخناق على الأهلي

يعود بيراميدز اليوم للمشاركة في مباريات الدوري المصري، حيث يلعب في السابعة والنصف مساءً اليوم أمام بتروجت على ملعب الجيش بالسويس في إطار مباريات الجولة الـ27.
بيراميدز هو الفريق الوحيد في الدوري المصري الذي لم يلعب في الدوري طوال شهر مارس الماضي، فمنذ مباراته أمام المقاولون العرب في 24 فبراير الماضي لم يلعب في الدوري.
ويبدو أن هذه التعديلات قد استثنت بيراميدز من المشاركة في مباريات الدوري خلال شهر مارس، رغم مشاركة باقي الفرق في الدوري.

واستغل رامون دياز فترة التوقف المجانية التي منحت لفريقه في شهر مارس لإعداد للفريق بصورة ملائمة، حيث منح لاعبيه راحة سلبية قبل أن يعود لاعبو بيراميدز للتدريبات.
وقد تخلل هذا المعسكر المفتوح مباراتين وديتين أمام سيراميكا والأخرى أمام الإنتاج الحربي.

وكان مقررًا أن يخوض معسكرًا خارجيًا في دولة الإمارات إلا أن رامون دياز قرر إلغاءه، نظرًا لغياب اللاعبين الدوليين، ولإعطاء مزيدًا من الراحة للاعبي بيراميدز.

لعب بيراميدز 3 مباريات تحت قيادة مديره الفني الأرجنتيني رامون دياز الذي خلف أحمد حسن عقب تولي الأخير قيادة الفريق لمباراة واحدة بصفة مؤقتة أمام الداخلية، وسبقه حسام حسن الذي أقيل بعد التعادل مع نادي الزمالك بنتيجة 3/3 في المباراة التي أقيمت في 24 يناير الماضي.

لعب بيراميدز مباراته الأولى تحت قيادة دياز أمام نادي سموحة وفاز فيها برباعية نظيفة، ثم تلقى هزيمة مفاجئة أمام الجونة بهدفين لهدف، قبل أن يفوز على المقاولون العرب بهدف نظيف.

يحتل بيراميدز المركز الثالث برصيد 48 نقطة بفارق 4 نقاط خلف النادي الأهلي الذي يحتل المركز الثاني برصيد 52 نقطة، وبفارق 6 نقاط عن الزمالك المتصدر برصيد 54 نقطة.

وخاض بيراميدز 24 مباراة في الدوري المصري هذا الموسم فاز في 13 وخسر مباراتين وتعادل في 9 مباريات، وأحرز لاعبوه 45 هدفًا كثاني أقوى خط هجوم بعد نادي الزمالك، ودخل مرماه 24 هدفًا.

ويسعى بيراميدز لتحقيق الفوز على بتروجت صاحب المركز الـ15 برصيد 25 نقطة، أملًا في تضييق فارق النقاط مع الأهلي إلى نقطة واحدة، وزيادة فارق النقاط إلى تسع عن المصري البورسعيدي صاحب المركز الرابع حتى الآن.
وقد أعلن محمد عودة، المدير الفني لبتروجت عن قائمة فريقه لمواجهة بيراميدز اليوم

محمد أبو النجا – أحمد تمساح – حسام حسن – زولا – مؤمن إبراهيم – محمود صلاح – أحمد عفيفي – محمد فييرا – علي عيد – أحمد سالم صافي – أحمد السباعي – حميد ماو – شكري نجيب – محمد صبحي – أحمد النفراوي – محمود عماد – كريس جادي – مروان النجار – حمادة طلبة – محمد أسامة – إسلام صيام – أحمد العجوز.
في حين لم يعلن بيراميدز عن قائمته لمباراة اليوم.
وقد أعلنت لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد المصري لكرة القدم عن تعيين طاقم سلوفيني لإدارة مباراة بتروجت وبيراميدز.

جدير بالذكر أن مباراة الدور الأول بين الفريقين قد انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *