السنوسي شيخ المعلقين : ترشحي لاتحاد التنس للقضاء علي التربح وارساء الشفافيه والمساواه

كتب : محمد سنجر

شيخ المعلقين المصريين فى كل الألعاب .. وائل السنوسي .. لاعب الأهلي والمدير الإداري الاسبق لتنس الطاوله .. قرر الترشح لرئاسة الاتحاد المصري لتنس الطاوله في دورته القادمه .. ويحمل برنامجا طموحا للغايه يسعى من خلاله إلى القضاء على التربح من اللعبه من المسئولين عنها .. وإرساء مبادئ الشفافيه والمساواه بين جميع أطراف اللعبه وعناصرها .. كما يؤكد السنوسي وهو شيخ المعلقين (العرب) في تنس الطاوله .. انه قد أن الأوان لتستفيق اللعبه من كبوتها بعد أن أصبح انجازها الوحيد في سنوات الظلام هو التأهل للاوليمبياد .. كما أنه قد أن الأوان أن يقدم رئيس الإتحاد للعبه ( دعما ماليا كبيرا ) يعينها على ارتفاع نفقاتها .. لا ان يتربح منها .. ويقيم على نفقة الاتحاد !!! والدعم المالي الواجب والمطلوب يرى وائل السنوسي ( عضو الإتحاد الدولي السابق ) يكون أما بالتبرع الشخصي منه .. أو.. باستقطاب رجال الأعمال والرعاه .. وبرنامج السنوسي سوف يشمل الكثير من النقاط الأخرى الهامه ..

كما أوضح( شيخ المعلقين العرب في تنس الطاوله ) أن الاجهزه الفنيه للمنتخبات لابد وان تخضع لمقاييس الكفاءه والسيره الشخصيه وقدرة المدربين ( الحقيقيه ) على تحقيق الإنجازات .. وكذلك اختيار اللاعبين واللاعبات يجب أن يخضع لمعايير واضحه ومحدده وإلغاء ما يسمى ( بالاختيار الفني ) الذي يفتح الباب على مصراعيه للفساد في الاختيار .. والكثير من النقاط الأخرى الهامه والتي تشغل بال ( اهل اللعبه ) ويشعرون انه لا توجد عداله حقيقيه في كل شئون المنظومه وليست النقاط التي تم ذكرها من قبل .. والتي كانت على سبيل المثال لا الحصر …
وائل السنوسي .. سيشعل حربا كبيره بهذا القرار بالمنافسه على مقعد رئيس الإتحاد المصري لتنس الطاوله .. لتاريخه الكبير سواء على مستوى اللعبه أو تاريخه الإعلامي بشكل عام او في لعبته بشكل خاص بعد أن خطط القائمون على الاتحاد الآن للتفرد بالسلطه دون أن يترشح منافس ..

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *