القمة 117 : تعرف علي أخبار الأهلي قبل موقعة 30 مارس..!

أكد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية سعد سمير وأيمن أشرف لاعبي الفريق؛ لخوض مباراة الزمالك المقرر لها السبت القادم في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدوري الممتاز والتي تقام على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية.

وأضاف الجهاز الفني أن سعد سمير وأيمن أشرف تعافيا تماما من الإصابة وانتظما في التدريبات الجماعية وأصبحا جاهزين لخوض القمة.
يذكر أن سعد سمير تعافي من الإجهاد في العضلة الخلفية، في حين تخلص أيمن أشرف من آلام كدمة الظهر التي اشتكى منها بين شوطي مباراة شبيبة الساورة الجزائري الأخيرة، والتي غادر بسببها الشوط الثاني من المباراة.

و كشف الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن أن شريف إكرامي حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي يسير بخطى ثابتة في تنفيذ برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة بمزق في عضلة السمانة.

ووفقا لتصريحات الجهاز الفنى للمارد الأحمر فإن إكرامي سيكون جاهزا للتواجد في التدريبات الجماعية بشكل نهائي عقب عودة الفريق من جنوب إفريقيا في الأيام العشر الأولى من أبريل المقبل.

وأوضح إنه سيتم تجهيز اللاعب، من أجل التواجد في حسابات الفريق في مباراة العودة أمام صن داونز الجنوب إفريقي والتي تقام في مصر.

وخاض اللاعب جلسة تأهيلية في «الجيم» أعقبتها تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب على هامش مران الفريق.
أجرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، اتصالا هاتفيا بلاعبي الأهلي الدوليين المتواجدين في معسكري المنتخب الوطني الأول و الأولمبي؛ من أجل الاطمئنان عليهم.

ويضم المنتخب الوطني الأول بين صفوفه الثلاثي عمرو السولية وصلاح محسن ومحمد هاني، في حين يضم المنتخب الأولمبي كلا من رمضان صبحي وكريم نيدفيد وناصر ماهر ومصطفى شوبير.

يذكر أن لاعبي الأهلي الدوليين ينتظمون في تدريبات الفريق يوم 27 مارس الحالي، وفقا لما أكده عبد الحفيظ ؛ استعدادا لمواجهة الزمالك المرتقبة يوم السبت القادم على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية في الجولة المؤجلة بين الفريقين من الأسبوع السابع عشر بمسابقة الدوري الممتاز.

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *