لقاءعنق الزجاجة: حرس االحدود يستضيف انبي بالمكس في الاسبوع ال 26بالدوري الممتاز.

تنطلق في الخامسة والنصف مساءاليوم الاثنين واحدة من اصعب لقاءات الدوري الممتازلكرة القدم(المثير)حيث
كتب / على خضير

يستضيف الفريق الاول لكرة القدم لنادي حرس الحدودنظيره فريق أنبي في لقاءالجولة ال26من عمرالمسابقة..المثيرة جداوالتي اصبحت لقاءاتها..
عفوا….ضرب نار..سواءفي فرق المقدمة اوالمؤخرة التي يتواجدفيها10فرق( مجموعة العشرين)اي كل فرق البطولة صاحب عددالنقاط من 21نقطة لآنبي صاحب المركزالأخير….وصولالفريق الجونة 29نقطة في المركزالثامن.مروراب 10اندية
ويمثل اللقاءبين هذه الاندية( العشرة ) بوجه خاص صراع اكثرآثارة علي اعتباران اضافة اي نقطة لفريق معناهاخسارة مضاعفة للفريق المنافس.
اماالثلاث نقاط فحدث ولاحرج عن قيمتهاللفائز…..انهاطوق نجاة وقفزة… بمثابة اكسيرالحياة
وعودة الروح وخطوة كبري نحوبرالآمان،
وقل عنهاماتشاء!!!
لقاءاليوم…
حرس الحدودصاحب المركزال12ب27نقطة(.وعلي المحك)!. يآمل في خطف نقاط اللقاءمن آنبي المتعثر…..لآخرمدي والذي يتواجدفي المركزال18(الاخير)ب21نقطة وليس معني ذلك التأخرضياع فرصة الفريق في الاستمرارفي دوامة الهبوط؟
لا..فالامل موجود.
اذن لقاءاليوم هولقاءعنق الزجاجة للفريقين.
حرس الحدودبقيادة فنية لطارق العشري يحاول اعادة الثقة لفريقه من جديد…،عقب ضياع غيرمبررللنقاط منذانطلاق لقاءات الدورالثاني .ويسعي اليوم للفوزلدخول منطقة اكثراماناعقب حصول الفريق علي فترة كافية من الاعدادالفني والبدني والنفسي عقب لقاءالنجوم منذ10ايام اكتمل خلالهاعقدنجوم الفريق بداية من حراس المرمي (سامح والسعدني ومسعد)وجميع خطوط الفريق والذي يصرويسعي افراده لحسم اللقاءمبكرا..مع الوضع في الاعتباراستقتال لاعبي آنبي من اجل تحقيق المفآجآة لعل وعسي !
اللقاءسيسطرعليه الحذرمن الطرفين خوفامن …(الخطف!)

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *