ذئاب الجبل يلعب على الـــ 3 نقاط امام الزمالك! تعرف على تشكيل المقاولون..

أكد علاء عبد الغني، المدرب العام للمقاولون العرب، أن لقاء الزمالك المقرر له اليوم الأربعاء في الجولة 25 بالدوري الممتاز، سيكون في غاية القوة.

وقال عبد الغني في تصريحات  صحفية : “سنواجه فريقا كبيرا، يقدم موسما مميزا خاصة ببطولة الدوري”.

وتابع: “استفدنا بشكل كبير خلال الفترة الماضية، وتحديدا خلال فترة التوقف حيث خضنا أكثر من مواجهة ودية، سعينا خلالها لتعزيز قوة الخط الأمامي، وعلاج أزمة إهدار الفرص السهلة أمام المرمى، والتي تعتبر أكبر أزمات الفريق”.

وتابع: “عانينا من سوء توفيق، حيث أهدرنا العديد من الفرص السهلة بالعديد من المباريات، كانت من الممكن أن تضع الفريق في مركز متقدم بالدوري، على سبيل المثال مباراة بيراميدز الأخيرة التي خسرناها بهدف، كنا أفضل وأهدرنا أكثر من فرصة، ولم يصل بيراميدز للمرمى سوى بفرصة الهدف”.

وأضاف عبد الغني: “أحمد علي، مهاجم الفريق، لم يتأثر بعدم ضمه لمنتخب مصر، فاللاعب يخوض التدريبات بمنتهى القوة والجدية، وهو مؤمن بقدراته الفنية والبدنية بشكل كبير، ويدرك أنه من أفضل رؤوس الحربة بالدوري المصري، ولديه إصرار على حصد لقب الهداف”.

واختتم: “سنلعب على النقاط الـ3، ودرسنا الزمالك بشكل جيد، ولدينا ثقة في الظهور أمامه بشكل جيد”.

كما أعلن  النحاس، قائمة فريقه التى تضم 20 لاعبًا استعدادًا لمواجهة الزمالك، اليوم

وتضم القائمة كلا من: محمود أبو السعود وحسن شاهين، وأمير عابد ومحمد سمير وإبراهيم صلاح ومحمد طلعت وفادى نجاح وحسن الشامى وكريم مصطفى، ومحمد سوستة ومحمد مجلى وأحمد الشيمى وفاروق نور الدين وسيف الجزيرى وعبد الوهاب إسماعيل، ولويس إدوارد وأحمد على كامل، وعبد الرحمن خالد جبنة، وإسلام فؤاد.

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *