بلاغ للرئيس السيسي : رئيس الوطنيه للاعلام ورئيس التليفزيون يخالفون قانون اصدره مجلس نواب ومعتمد منكم

كتب : خليل ابو العلا

اين الرقابه ومن يحاسب حسبن زين  رئيس الهيئه الوطنيه للاعلام ورئيسه التليفزيون نائله فاروق  من مخالفتهم نص المادة 13 من القانون رقــم 178 لسنة 2018 بشأن الهيئة الوطنية للإعلام ، والذى أصدره مجلس النواب وصدق عليه الرئيس عبدالفتاح السيسى على أنه ” يمتنع على رئيس وأعضاء الهيئة خلال فترة عضويتهم القيام بأي عمل يتعارض مع استقلال الهيئة ويحظر عليهم بوجه خاص قبول هدايا أو عطايا، كما يحظر عليهم القيام بأي أعمال استشارية بمقابل أو بغير مقابل “.
وتنص المادة 12 من لائحة الموارد البشرية التى أصدرتها الهيئة الوطنية للإعلام برئاسة حسين زين  نفسه على منع العاملين فى الهيئة من ” اداء اعمال للغير بأجر أو مكافأة ولو فى غير أوقات العمل الرسمية إلا بإذن من السلطة المختصة .
ونحن الان نقدم مستند ودليل علي مخالفاتهم الجسيمه للقانون المعتمد من رئيس الدوله ورئيس الرزراء ونواب مجلس الشعب  وهو العمل بجامعه القاهره بأجر او بدون اجر ولكنه مخالف ايضا للائحه التي وضعا حسبن زين بنفسه لمعاقبه العاملين في حاله العمل في حهه اخري بدون موافقه الهيئه ….

وبالنسبه لزين ونائله قانون الدوله يمنعهم ولم يحصلوا علي موافقه جهات اصدار القانون رئيس الجمهوريه ورئيس الرزراء ومجلس النواب …. فهل هم فوق القانون وهل القانون وضع لمعاقبه الغلابه العامليين ولا ينفذ علي الكبار الذي كان من المفروض ان يكونوا قدوه للعامليين في تنفيذ القانون .

ومن هنا نطالب محارب  الفساد الاول في الدوله معالي رئيس الجمهوريه بالتحقيق في الامر ومتابعه التحقيقات ليكون هناك عداله في تنفيذه علي الكبير والصغير.

وما نقدمه الان هو بلاغ رسمي يجب التحقيق فيه واتخاذ قرار  يكون رساله للشعب بان ليس هناك احد فوق القانون .

وكما قال معالي الرئيس الكل هيتحاسب فحاسبوهم .

 

 

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *