رساله للجنه الخماسيه بالجبلايه … لا تظلموا

بقلم : احمد معتمد 

رساله الى الجنه الخماسية بأتحاد الكره
و اخص بالذكر الكابتن محمد فضل و الكابتن احمد عبدالله بصفتهم لاعبين سابقين و من المفترض انهم يكونوا اكثر الناس تفهماً لما سأقول.
حضراتكم دلوقت حسمتم موقف الدورى الممتاز بالاستئناف للموسم الحالى و ده شئ كويس جداً لصالح منظومه الكوره فى مصر من الناحيه الفنيه و التسويقيه و لحفظ حقوق اللاعبين ، و متبقى حاليا حسم مواقف مسابقات الدرجات الادنى فى خلال الايام القادمه .
و اللجنه حاليا تدرس اكثر من مقترح وسيكون الاتجاه للمقترح الذى سيتضرر منه اقل عدد من الانديه و الخروج باقل التكاليف ، ولكن هل فكرتم فى مصلحه لاعبين الاقسام الثانيه و الثالثه و الرابعه ؟؟ هل فكرتم فى اى قرار سيكون فيه الصالح للاعبين و الحفاظ على حقوقهم المالية المهضومه و الارتقاء بمستوياتهم الفنيه ؟؟
يجب ان تتذكروا ان حضراتكم مسؤلين باتحاد كوره القدم ولستم مسؤلين رابطه انديه ، و وجب على حضراتكم اداره شؤون هذا الملف لما فيه الصالح لكافه عناصر اللعبه و التى من ضمن هذه العناصر اذ لم يكن اهمها هم اللاعبين.
لا يمكن التعامل دائما مع اللاعبين على انهم الحلقه الاضعف فى المنظومه و انهم اخر ما ينظر اليهم .
و من هذا المنطلق فانى ارى ان اى قرار سوى استكمال الموسم بكافه الشروط التى بداء بها سيكون ظلم للاعبين .
حيث ان الغاء الموسم و تصعيد الاوائل او لعب دوره رباعيه لتحديد البطل او استكمال الموسم بدون هبوط للدراجات الادنى هى حلول معناها انتهاء الموسم ل ٨٠٪؜ من انديه الدرجات الادنى و ان جميع اللاعبين حقوقهم الماليه المتبقيه لهذا الموسم عند الانديه قد ذهبت بلا رجعه وان هؤلاء اللاعبين جالسين فى منازلهم بدون مصدر دخل لمده قد تصل من ٨ الى ١٠ شهور و هذا ما يعد ظلم شديد ، بالاضافه الى انخفاض مستوى جميع اللاعبين بدنيا و فنيا لبعدهم عن الملاعب كل هذه المده مما سيشكل صعوبه كبيره فى ايجاد عروض جيده للموسم الجديد تضمن لهم عائد مجدى يعوضهم عن خسائر هذا الموسم .
استكمال الموسم الحالى بجميع درجاته هو الحل الامثل للمنظومه الكرويه بجميع عناصره دون النظر للمصالح الشخصيه ، طالما هناك استكمال للدورى الممتاز يجب استكمال جميع الدرجات حتى ينال كل فرد فى المنظومه حقه على اكمل وجه ، ولاسيما ان المتبقى فى جميع الدرجات لن يزيد عن ٥ اسابيع و امكانيه استكماله سهله جداً مقارنه بالدورى الممتاز و خاصه فى ظل الدعم المالى الضخم المقدم من الفيفا لاستكمال النشاط هذا الموسم.
بالأمس كنتم لاعبين سابقين و تعلمون جيداً مراره الظلم و اليوم ها انتم صناع قرار و بيدكم رفع الظلم عن الالاف من اللاعبين و افراد المنظومه الكرويه بمصر و اعطاء كل ذى حق حقه .

 

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *