طارق السيد : سنواجه زد بشرف ولا مجال لتفويت مباريات

كتب : خليل ابو العلا

 

دخل الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر معسكر مغلق، استعدادا لمواجهة فريق زد غدا الجمعة علي ملعب زد بالشيخ زايد بمدينة 6 اكتوبر ، وذلك ضمن الجولة 30 والأخيرة بدوري القسم الثاني المجموعة الثانية .

ويدخل النصر هذا اللقاء وهو يحتل المركز الرابع برصيد 44 نقطة، ويتطلع فريق ابناء مصر الجديدة بقيادة طارق السيد لمواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز الخامس علي التوالي ، والوصول للنقطة 47 وانهاء الموسم في مركز متقدم في المربع الذهبي .

وأكد طارق السيد أن النصر سيخوض اللقاء بهدف تحقيق الفوز لمواصلة المسيرة الناجحة التي بدأها الجهاز الفني مع النصر، بصرف النظر عن الخروج من المنافسة علي الصعود ولكننا نتمني المنافسة علي الصعود .

وشدد طارق السيد أن النصر سيخوض اللقاء بالتشكيل الأساسي ، وابدي استيائه من نغمة تفويت المباريات ، مشيرا إن النصر لا يعمل بهذه الطريقة ، رافضا وضع النصر تحت أي ضغوط من هذا النوع.

وأنه سابقا ترددت مثل هذه النغمة قبل مباراة المريخ ونجح النصر في تحقيق الفوز، مؤكدا ان النصر نادي كبير ولا تقبل إدارة النادي أو اي شخص يعمل داخل هذا النادي العريق مثل هذه الأمور، وواننا سنجتهد أمام زد من أجل تحقيق الفوز لتحقيق طموحاتنا بالدخول في المركز الثاني أو الثالث ..

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *