مصر مهدده بوقف النشاط : صحيفه الوئام السعوديه تكشف فضائح وكيل لاعبيين الاهلي

كتب : خليل ابو العلا

هل سيتسبب  الاهلي في ايقاف النشاط الرياضي بمصر بسبب مشاكله مع الانديه المصريه والعربيه. التي اخرها اتحاد جده. ومحاوله وكيل لاعبيين الاهلي امير توفيق  محاوله اجبار لاعب اتحاد جده علي التوقيع للاهلي. وهو علي ذمه نادي اخر ومقيد به .

وكانت صحيفه الوئام السعوديه تكشف الفضيحه والعديد من التقارير الصحفية السعودية، السبب الرئيسي وراء أزمة لاعب منتخب الشباب وفريق اتحاد جدة، نور الدين البحار، وذلك بعد سفره بشكل مفاجئ إلى السعودية ومغادرته معسكر منتخب الشباب الحالي.

ومن جانبها، أكدت صحيفة «الوئام» السعودية، أن اللاعب فوجئ ببعض مسئولي الأندية المصرية تواجدوا في معسكر منتخب الشباب بشكل متكرر، واجتمعوا معه وطلبوا الحصول على توقيعه وعلى رأسهم أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي
وأضافت الصحيفة ذاتها أن اللاعب نقل ما حدث لإدارة نادي اتحاد جدة التي استدعته على الفور وطلبوا منه سرعة العودة إلى السعودية ليترك بالفعل معسكر منتخب بلاده ويعود للسعودية على الفور.

وأشارت ذات الصحيفة السعودية إلى أن مسؤولي نادي الاتحاد قدموا مذكرة رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم طلبوا من خلالها التحقيق العاجل في تلك الواقعة… وانهم سيلجأون للفيفا لو تطلب الامر  ضد الاهلي واتحاد الكره المصري ..

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *