عشاق الاهلي للخطيب: عاوزين حقنا من تركي ال الشيخ الاول…وتفجير خلافات مع مرتضي مش هتنسينا اهانتك

كتب : خليل ابو العلا

وصل مجلس الاهلي لقمه البرود وتناسي ما تعانيه جماهيره من احباط وخيبه امل فيهم ازاء ما تعرضوا له هم وناديهم المحترم الاهلي من اهانات  وسباب متلاحقه من السعودي تركي ال الشيخ ووصفهم مباشره وتلميحات مفهومه  بابشع الصفات لصوص وخنازير وهلافيت  وانهم يفتقدوا للرجوله … فكانت صدمه للجماهير الكبيره الاهلاويه والمصريه  في محمود الخطيب ومجلسه وقد طالت الاتهامات شوبير ايضا وبعض المسئولين .. وانتظرت الجماهير رد فعل قوي من المجلس  للخفاظ علي كرامتهم كما قالوا ….ولكنهم صمتوا كعادتهم واخير  صدر بيان كل مافيه هو موافقه علي استقاله تقدم بها تركي من سنتين … واعتراف بانهم سيردوا كل ما اخذوه منه ولكن تعللوا باخذ اذن وزاره الرياضه  وهي تلكيكه . 

واخيرا ظهرت شجاعتهم علي ابن مصر ورئيس الزمالك الذين راحوا يشتكوه في كل مكان متهمينه انه اساء لهم … طيب اين انتم من اساءه  تركي الشيخ … هذا هو السؤال الموجود داخل كل زملكاوي واهلاوي ينظرون للخطيب ومجلسه واعلامه بقياده شوبير نظره حزن والم في صدمتهم فيهم … 

وقد اصدر الاهلي بيان علي صفحه شوبير يعلن فيه انه يشكو رئيس الزمالك ولاول مره جماهير الاهلي والزمالك تتحاهل البيان وما فيه غضبا من محلس الاهلي ورئيسه 

البيان 

النادي الأهلي يطالب اللجنة الأوليمبية واتحاد الكرة بتحديد موقفهما من شكواه ضد رئيس الزمالك

أرسلت إدارة النادي اليوم خطابًا لاتحاد الكرة تطلب فيه تحديد موقف الاتحاد بشكل نهائي من الشكاوى العديدة التي تقدم بها الأهلي طوال الفترة الماضية ضد تجاوزات رئيس نادي الزمالك، ولم يتم البت أو التحقيق فيها حتى الآن لأسباب غير معروفة.

وشددت إدارة النادي في خطابها على أن الأهلي نفد صبره تجاه ما يحدث من خروج عن كل قواعد الأخلاق الرياضية، وأن اتحاد الكرة لم يبت في الشكاوى المدعومة بالمستندات ولم يبرر أسباب ذلك لا شفاهيًة ولا كتابًة.

وطلبت إدارة النادي ردًا نهائيًا إما بالبت في الشكاوى أو إعلان التنحي عن مناقشتها، وبعدها سيقوم الأهلي باتخاذ كافة الإجراءات التي تكفلها القوانين واللوائح الدولية، لإيقاف وردع رئيس نادي الزمالك الذي يتجاوز ويسب ويشتم ويخوض في الأعراض دون حسيبٍ أو رقيب.

وفي ذات السياق أرسلت إدارة النادي خطابًا مماثلًا اليوم أيضًا إلى اللجنة الأوليمبية المصرية لتحديد موقفها من شكاوى الأهلي التي تكررت عدة مرات طوا الشهور الماضية ضد رئيس نادي الزمالك وتجاوزاته البعيدة عن كل قواعد الأخلاق والتي تهدم المجتمع المصري سواءً بالألفاظ الخارجة التي تأتي على لسانه أو بالسب والاتهامات الباطلة التي يوزعها عبر وسائل الإعلام.

وطلب النادي من اللجنة الأوليمبية سرعة الرد والإفادة عن مصير شكواه ، تمهيدًا لاتخاذ كل الإجراءات التصعيدية وفقًا لما ينص عليه الميثاق الأوليمبي واللوائح الدولية.

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *