رسميا : عدم لعب اي مباراة أخري علي هذا الملعب بعد لقاء الأهلي والأتحاد السكندري.

كتب : علي ثابت
صرح مصدر مسؤل داخل إتحاد الكرة انه تم الأتفاق علي نقل جميع المباريات التي ستلعب علي استاد برج العرب من اجل تجهيز الارضيه للمباريات الافريقية .
واوضح المصدر مسؤل في اتحاد الكرةأنه تم نقل جميع المباريات التي يفترض إقامتها علي استاد برج العرب الي استاد المكس ولكن عقب مباراة الاهلي مع الاتحاد السكندري الذي طرح التذاكر بالفعل في الاسواق للجماهير محددا مكان اللقاء ببرج العرب … واتخاد الكره وجد صعوبه في نقلها لاستاد الماكس الذي يتطلب اقامه المباراه بدون جمهور وهذا ما رفضه مجلس الاتحاد السكندري ..ولكن من جهه اخري الاهلي يستغل علاقاته باصدار قرار امني بتأجيل المباراه لدواعي امنيه او بدون جماهير بملعب المكس
ومن ناحيه اخري يسعي مسئولي الجبلايه بعدم اقامه اي مباراه علي ملعب برج العرب بعد اقامه مباراه الاهلي والاتحاد …..

ويأتي ذلك القرار لتجهيز الملعب لمباريات الأهلي والزمالك في بطولتي أفريقيا وبطولة الأمم الأفريقية التي ستقام في مصر و سيتم غلق الملعب مباشرة فور إنتهاء اللقاء.
وشدد المصدر ، بأنه سيتم تجديد وصيانة الملعب التي ظهرت عليه الحاله السيئة إثناء لقاء القمه أول امس بين الأهلي والزمالك والتي انتهت بالتعادل السلبي مساء أول امس السبت في مباراه مؤجلة من الجولة 17من مسابقة الدوري المصري .
ويستعد الأهلي لمواجهة الاتحاد السكندري غداً الثلاثاء الثانى من أبريل ضمن مباريات الجولة 27من مسابقة الدوري المصري علي استاد برج العرب بالاسكندريه .

كلمات دلالية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *